إصابة 9 أشخاص في تصادم ميكروباص وملاكي على الطريق الزراعي بسوهاج

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيب 9 أشخاص، الثلاثاء 2 فبراير ، في حادث تصادم بين ميكروباص وأخرى ملاكي على الطريق الزراعى ، بناحية نجوع مازن دائرة مركز دار السلام جنوب شرقى سوهاج، تم نقلهم جميعا إلى مستشفى سوهاج الجامعي للعلاج.

 

تفاصيل الحادث

كان مساعد الداخلية لقطاع سوهاج اللواء دكتور حسن محمود، بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي الشرقي، ووجود مصابين، وعلى الفور تم الدفع بقوات تامين الطرق وقوات إدارة المرور، وتم رفع أثار الحادث، وإعادة حركة السير على الطريق بعد توقفه جزئيا.

اقرأ أيضًا: تعزيزات أمنية مشددة في التجمع الخامس قبل بدء قضية ”حسناء مارينا”

 

وكشفت تحريات ضباط المباحث، التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد هيثم شاكر رئيس وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، بوقوع مصادمة على الطريق الزراعى الشرقى بناحية قرية نجوع مازن بين مركبة ميكروباص وأخرى ملاكى، ما أسفر عن إصابة 9 أشخاص بإصابات متفرقة في الجسم، وعلى تم نقلهم جميعا إلى مستشفى دار السلام المركزي التي قامت بتحويل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقى العلاج اللازم.

اقرأ أيضًا: ”معاه فلوس كتير بيصرفها على الستات”.. اعترافات المتهمين بخطف تاجر معسل في هضبة الأهرام

وعلى الفور تم الدفع بقوات تامين الطرق إلى محل الحادث، وتم رفع أثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق مرة أخرى، وجار تحرير محضرا بالحادث تمهيدا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق