شلل مروري بمحور 26 يوليو بسبب كسر ماسورة مياه.. وجهاز أكتوبر: الإصلاح خلال ساعات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهد محور 26 يوليو بمدينة 6 أكتوبر شلل مرورى بسبب كسر ماسورة مياه بالشيخ زايد بين ميدان جهينة وهايبر وان، ويواصل رجال مرور الجيزة جهودهم لتيسير فى طرق بديلة.اضافة اعلان

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة بلاغا من الخدمات المعنية على طريق 26 يوليو يفيد بكسر ماسورة مياة بالشيخ زايد، وانتقل رجال مرور الجيزة لمكان الواقعة، كما أنتقلت الأجهزة المختصة لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين كسر ماسورة مياة ما بين ميدان جهينة وهايبر وان مما تسبب في شلل مروري أمام السيارات.

Image1_22021220284994680137.jpg
ويواصل رجال شركة مياة الشرب اعمالهم لإصلاح ماسورة المياه.

وقام رجال مرور الجيزة بتيسير حركة السيارات لتخفيف الشلل المروري على طريق محور 26 يوليو.

وجارى سحب المياه المتراكمة في طريق محور 26 يوليو والتخلص منها فى الأماكن الصحراوية بجانب المحور.

من جانبه أكد المهندس شريف الشربيني رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر على انتقال فرق الإصلاح لخط المياه الذي تعرض للكسر أمام ماركت فى ، لافتا إلى أنه جاري حاليا شفط المياه لتسيير الحركة المرورية بالمنطقة.

وأشار الشربيني فى تصريحات خاصة إلى اتمام عملية الاصلاح خلال ساعات تمهيدا لعودة المياه للمناطق المتضررة بالكسر.

وشهدت مدينة أكتوبر حالة من الشلل المروري أمام هايبر ماركت بسبب انفجار ماسورة مياه، وانتقلت فرق عمليات جهاز المدينة لإصلاح الكسر.

وعلى جانب آخر، أكد رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، مواصلة حملات ضبط المخالفات وإزالة التعديات بعدة مناطق بالمدينة، لافتاً إلى أنه تم شن حملة مكبرة لرفع الإشغالات وضبط المخالفات بمعرفة الإدارات المختصة بالجهاز، وبالتعاون مع شرطة التعمير والمرافق بالمدينة، وذلك في إطار متابعة ورصد أي مخالفات أو تعديات بالمدينة. 

وأوضح المهندس شريف الشربيني، أن الحملة شملت مناطق (المحور المركزي - الشمالية العمرانية الثانية - الحي الأول - طريق الواحات - الطريق الدائري الأوسطي)، وأسفرت عن إزالة الإشغالات بسنتر الأمل بالحي الأول، ولافتاتٍ إعلانية غير مرخصة بطريق الواحات، وتنفيذ قرار سحب بالمحور المركزي الخدمي، وغلق وتشميع بدروم مخالف بالمنطقة العمرانية الثانية منطقة ١٩ لتغيير النشاط، وتم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين.

وأشار رئيس الجهاز إلى أنه تم شن حملة لضبط المخالفات بمعرفة شرطة المرافق بقيادة النقيب طه الجارحي، وبمشاركة إدارات الأمن والأحياء والإشغالات بالجهاز، والتي أسفرت عن ضبط مصنع بالمنطقة السكنية بالحي الثاني بدون ترخيص، والتحفظ على المعدات، ورفع عداد الكهرباء وتحرير محضر للمخالفة.

وفي سياق متصل، قال رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، إن إدارة رئاسة الأحياء والإشغالات بالجهاز قامت بتنفيذ حملة لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بسنتر المدينة بالحي الرابع، والتي أسفرت عن إزالة كافة الإشغالات والتعديات بالمنطقة وتحرير محاضر للمخالفين.

وأكد المهندس شريف الشربيني، استمرار الحملات المفاجئة لرفع كافة أوجه المخالفات، وإظهار المدينة بالشكل الحضاري اللائق بها، مشيراً إلى أنه لا تهاون مع المخالفين تنفيذاً للقانون حتى يتم القضاء على المظاهر العشوائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق