إخماد حريق بمخزن أسفل سكنى فى السويس.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيطرت الحماية المدنية على حريق بمخزن أسفل سكني بحي السويس، وأتت النيران على محتويات المخزن، ولم يسفر ذلك عن أية خسائر في الأرواح.

كانت غرفة عمليات الدفاع المدني تلقت بلاغ من الأهالي يفيد نشوب حريق في مخزن ببرج سكني مواجه لميدان الخضر بشارع الجيش، بنطاق حي السويس، ودفعت إدارة الحماية المدنية بسيارتين إطفاء لإخماد النيران قبل امتدادها للعقارات المجاورة.

وأفادت المعاينة أن الحريق نشب في مخزن اعلاف اسماك وطيور الزينة ومستلزمات تربيتها، وتمكن رجال الدفاع المدني من محاصرة النيران وإخماد الحريق بالعقار قبل امتدادها للمحال التجارية المجاورة.

يشار الى أن اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، أصدر قرارا الثلاثاء بغلق المخازن الكائنة أسفل العقارات السكنية وتحرير محاضر للمخالفين، وجاء قرار صقر بعد الحريق الذي نشب في مخزن لتصنيع الأحذية أسفل عقار بمنطقة كرداسة بالجيزة، والذي استمر أكثر من يومين وتسبب في تصدع الأعمدة الخرسانية للعقار.

إخماد حريق بمخزن أسفل برج سكني في السويس (2)
إخماد حريق بمخزن أسفل برج سكني في السويس (2)

 

إخماد حريق بمخزن أسفل برج سكني في السويس (3)
إخماد حريق بمخزن أسفل برج سكني في السويس (3)

 

إخماد حريق بمخزن أسفل برج سكني في السويس (1)
إخماد حريق بمخزن أسفل برج سكني في السويس (1)

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق