نشرة حوادث الأسبوع.. بدأت بحادث غرق العرب وانتهت بجثث الطالبية |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيطرت حوادث النصب والقتل على حوادث الأسبوع الماضي في ، ترصد في نشرة حوادث الأسبوع أبرز ٧ جرائم على مدار سبعة أيام ماضية :


آثار سماع دوى صوت بشرق القاهرة ضغط الهواء فى ماسورة غاز داخل محطة وقود القلق فين السكان، بينما تم ضبط مدير مدرسة زور شهادة نجاح لإلحاق عامل بالصف الثالث الإعدادي بالمنيا.

وإلى ذلك تم ضبط هاكرز لاختراق حسابات المواطنين بمواقع التواصل وابتزازهم ماديا وجنسيا بمطروح. 

ونجحت أجهزة الأمن  في ضبط مالك مركب صيد تسبب في غرق مستقلي المركب عشرين راكبًا بين أطفال ورجال ونساء، وانتشال جثامين تسعة متوفين، ونجاة ستة، ولا تزال الجهود تُبذل ًا عن خمسة مفقودين آخرين، التي غرقت في بحيرة مريوط بالإسكندرية

وفي الطالبية تم العثور على جثة عامل وربة منزل بالطالبية.. ومصدر: الدخان السبب، وضبطت أجهزة الأمن عصابة لتزوير مستندات الحصول على قروض، وكانت نجحت مباحث الأموال العامة، القبض على عناصر تشكيل عصابي بالقاهرة تخصص في تزوير كشوف حسابات بنكية لتمكين المواطنين الحصول على قروض من البنوك، وطلبت نيابة جنوب الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية حول تعدي صاحب مخبز على راقصة شهيرة محاولا التحرش بها داخل شقة بمنطقة الهرم.

وكان عثر رجال الإدارة العامة لمباحث الجيزة على جثتي عامل وربة منزل داخل مكتب خدمات بالطالبية، ويكثف رجال الأمن جهودهم لكشف ملابسات الواقعة 

وكشف مصدر أمنى أن التحريات الأولية أكدت عدم وجود شبهة جنائية، مضيفا أن المجنى عليهما اختنقا بغاز أول أكسيد الكربون.

وأضاف المصدر أن المجني عليه كانوا مولعين فحم للتدفئه واختنقا بالدخان.

العثور على جثتين بالطالبية

تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة عامل وربة منزل داخل مكتب خدمات بدائرة قسم شرطة الطالبية، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

مكتب خدمات بالطالبية

وبالفحص تبين العثور على جثة عامل وربة منزل داخل مكتب خدمات، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

الاستماع لشهود عيان

واستمع الرائد إسلام السيد رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية لأقوال الجيران وشهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكبي الجريمة.

وبالعرض على اللواء رجب عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة أمر بسرعة كشف غموض وملابسات الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق