استدعاء ضابط التحريات فى واقعة سرقة أموال من مواطن بالبساتين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت نيابة البساتين، استدعاء ضابط التحريات فى واقعة ضبط  شخصين سرقا مبلغا ماليا من أحد المواطنين بأسلوب "التتبع" من أمام أحد البنوك بمنطقة البساتين، لبيان دور كل منهما .

تلقى قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من (أحد المواطنين، مقيم بدائرة قسم شرطة 15 مايو) بأنه عقب قيامه بسحب مبلغ مالى من أحد البنوك، وقيامه بركن السيارة ملكه بدائرة القسم، ولدى عودته اكتشف كسر الزجاج الخلفي للسيارة، وسرقة المبلغ المالى المشار إليه من داخلها.

 

 

ومن خلال التحريات أمكن تحديد السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة المشار إليها، وتبين أنها مُستأجرة إلى (شخصين، لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة)، وأنهما وراء ارتكاب الواقعة.

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال استقلالهما السيارة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "التتبع من أمام البنك وكسر الزجاج"، كما تم بإرشادهما ضبط (مبلغ مالى من متحصلات الواقعة- جهاز ميكروويف - عدد 7 مراوح كهربائية – شاشة) بمسكنهما، واعترفا بشراء المضبوطات من متحصلات واقعة السرقة، وأضافا بانفاقهما باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجنى عليه اتهمهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق