| ”قطع مكان حساس”.. مفاجأة في مقتل صاحب محل على يد قريبه في السلام

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تحريات رجال مباحث القاهرة، بقيادة اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، تفاصيل جديدة في واقعة قتل صاحب محل، وقطع العضو الذكري على يد ابن خالته، حيث تبين أن سبب الجريمة خلافات مالية.

وأضافت التحريات أن المتهم قتل الضحية، بعدد من الطعنات بسلاح أبيض "سكين"، إحداها فى رقبته ثم قام بقطع العضو الذكرى لتضليل ضباط المباحث والإيحاء بأن الجريمة تمت بدافع الشرف فقط.

 

تفاصيل الجريمة

كان رئيس مباحث قسم شرطة السلام أول، تلقى بلاغا بالعثورعلى شاب مقتول داخل شقة بدائرة القسم، وانتقل على الفور ضباط المباحث إلى محل البلاغ، واتضح من المعاينة الأولية، أن الجثة لصاحب محل في العقد الرابع من العمر، ومقيم في سكني.

وكشف المعاينة الأولية لمكان الجريمة، أنه تم العثور على جثة الشاب على أرضية غرفة نومه وسط بحر من الدماء وبه أثار جرح ذبحي بالرقبة وبتر في العضو الذكري.

وبفحص الشقة، اتضح سلامة جميع منافذها الأمر الذي يشير على أن الجاني على علاقة بالمجني عليه، وأنه دخل الشقة بطريقة شرعية، وبعمل التحريات دلت أن القاتل نجل خالته وتم القبض على المتهم مختبئا داخل إحدى الشقق السكنية.

اقرأ أيضًا: عاجل | ”بسبب صديقها المصري”.. فلسطينية تقتل زوجها بطريقة بشعة في الحوامدية


وعلى الفور تم نقل الجثة إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة، وأمرت النيابة بإستعجال تحريات رجال مباحث القاهرة، وتفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال الشهود من الجيران، وكذا فحص علاقات القتيل .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق