من بينهم أطفال.. ننشر أسماء ضحايا حادث طريق الكريمات

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصل الطريق على بعض أسماء ضحايا ومصابي حادث طريق الكريمات المأساوي، الذي وقع مساء الجمعة، وهم محمد محروس عبد الرحيم، 22 سنة، مقيم بمحافظة أسيوط، ومصاب باشتباه نزيف بالمخ، أحمد محمد عويس 26 عاما، مقيم قرية طنسا بني مالو بمحافظة بنى سويف، مصاب بنزيف بالمخ، شاب مجهول الهوية طفل عمره حوالي 14 سنة، وطفل عمره 4 سنوات مجهولين الهوية.

 

واستقبلت مشرحة مستشفى بني سويف جثة شاب ثلاثيني العمر، وطفل عمره 4 سنوات، كما استقبل مستشفى أطفيح المركزي 12 جثة وهم: عبدالباسط محروس عبد الفضيل 21 سنة، مقيم بني محمد بمركز أبنوب بمحافظة أسيوط، عامل، محمود محمد سيد عبد الله مقيم بني محمد بمركز أبنوب بمحافظة أسيوط، عامل، محمود سيد عبد الله 28 سنة، حاصل على دبلوم صناعي، إضافة إلى 4 أطفال مجهولين الهوية.

 

واستقبل المستشفى أيضاً 6 سيدات مجهولين الهوية تتراوح أعمارهن ما بين 35 إلى 55 سنة، وجار تحديد هوية الضحايا والمصابين المجهولين الهوية.

 

وارتفع عدد ضحايا الحادث المروع الذي وقع قبل بوابة الكريمات، لـ 20 شخصًا، وإصابة آخرين، حالتهم الصحية غير مستقرة.

 

وكشفت مصادر أمنية مسؤولة عن ملابسات الحادث إذ تبين أنه حال سير نقل تريلا انفجر أحد إطاراتها، ما تسبب في اصطدامها بالسيارة الميكروباص.

 

وأضافت المصادر لـ" الطريق" أن الحادث أسفر عن مصرع 18 شخصا تم نقل 12 جثة منهم إلى مستشفى أطفيح المركزي، و4 جثث إلى مستشفى العياط العام، وجثتين إلى مستشفى بني سويف العام، كما أصيب 4 آخرين.

 

اقرأ أيضا: ”نبت شيطاني محدش يعرف عنه حاجة”.. مكالمة تليفونية سر سقوط طبيب النساء والتوليد المزيف

 

وشهد طريق الكريمات حادثا مأساويا راح ضحيته 18 شخصًا إثر تصادم سيارة ميكروباص كانت تقلهم بأخرى نقل قبل بوابة الكريمات فى اتجاه بنى سويف بـ6 كيلو بنطاق محافظة الجيزة.

 

اقرأ أيضا: ملابس نوم حريمي.. تفاصيل ذبح عريس السلام داخل شقته والجاني أوهم الشرطة بـ”سهرة حمراء”

 

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل جثث الضحايا وإسعاف المصابين الذي بلغ عددهم 5، فيما يقوم رجال المرور برفع آثار الحادث.

 

اقرأ أيضًا: إحباط ترويج كميات كبيرة من أسطوانات الغاز المحظور تداولها بالمنوفية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق