----

قاتل أسرته بـ الفيوم: خسرت مليون جنيه.. وتلقيت تهديدات بإيذاء زوجتي وأطفالي فقررت أتخلص منهم بيدي .. تفاصيل

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أدلى المدرس خالد م ف المتهم بقتل زوجته وأطفاله الأربعة بـ الفيوم باعترافات تفصيلية لجريمته قال بالتحقيقات التي أجريت برئاسة المستشار محمد القاضي رئيس نيابة قسم الفيوم، إنه أقدم على قتل زوجته وأبنائه من شدة حبه فيهم وهوسه بهم، واضاف المتهم انه اثناء عمله في دولة الامارات العربية خسر مبلغ مليون ونصف جنيه جمعها من مواطنين ببلدته بالفيوم لتوظيفها وتلقي تهديدات منهم بايذاء زوجته وابنائه فقرر التخلص منهم بيده.

وقال المتهم "خالد.م.ف"، مدرس لغة إنجليزية، إنه عاد من عمله بدولة منذ 20 يومًا، ثم قرر تنفيذ الجريمة وخطط لها، واشترى الساطور أداة الجريمة مساء أمس الساعة العاشرة مساءً بعد تخطيطه للجريمة، وبيّت النية على ارتكابها، وانتظر حتى الساعة الثامنة من صباح ، واستغل نوم زوجته وأبنائه، وأجهز عليهم بالساطور، وأنهي الجريمة في دقائق قليلة.

وتابع المتهم أنه تلقى تهديدات من بعض الأشخاص تورط معهم في تجارة الآثار بقتل أفراد أسرته واحدًا تلو الآخر؛ ما دفعه إلى قرار التخلص من زوجته وأبنائه بنفسه؛ فهشم رؤوسهم بـ"ساطور"، وسلم نفسه للشرطة.

كشفت مناظرة الجثث عن قيام المتهم بتهشمها وتبين إصابة المجني عليها زوجته بضربات بالرأس وتهشم عظام الجمجمة التعرض للضرب بآلة حادة، وتبين أنه ساطور قدمه المتهم لرجال المباحث، وأجرت النيابة معاينة تصويرية لمسرح الجريمة والتي تبين من خلالها العثور علي جثة الأم وبناتها الثلاث في غرفة واحدة وتبين أنهم "كريمة.م.ع"، 33 سنة، وبناتها "آية"، 8 سنوات، و"منة" 5 سنوات، و"تسنيم"، عام ونصف، وجثة الابن الولد ويدعى "أنس"، 11 سنة، في غرفة بمفرده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق