----

تجديد حبس صاحب "سيلفي الجثة" ومالكة العقار في مقتل ربة منزل بالسلام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أمر قاضي معارضات القاهرة الجديدة، بتجديد حبس "م. ه" المتهم بقتل ربة منزل بالسلام، وصاحبة الشقة التي شهدت الواقعة مقتل ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت قدمت التحريات الأولية لرجال مباحث القاهرة أن المجنى عليها تدعى "ر م" تقيم بمحافظة كفر الشيخ ومطلقة وقدمت منذ شهرين إلى منطقة السلام وأقامت بصحبة صديقتها  شهرتها "سوسو" تعمل في محل كوافير بالمنطقة.

وأضافت التحريات التي تقدمت للنيابة العامة أن المجنى عليها على علاقة بالقاتل وتخلص منها بـ 9 طعنات بالرقبة ثم التقط صورة سيلفى بجوار الجثة وهرب إلى محافظة دمياط وانطلقت قوة من المباحث وراءه وتمكنت من ضبطه هناك وترحيله إلى القاهرة صباح أمس السبت.

كان قسم شرطة السلام أول، تلقى بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة سيدة داخل شقتها، وبالانتقال والفحص تبين أن المجنى عليها مقتولة بعدة طعنات بمناطق متفرقة من الجسم وتبين أنها تعمل كوافيرة، وتم تشكيل فريق بحث مكبر لكشف غموض الواقعة.

وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات بالواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق