----

موجز حوادث منتصف الليل.. مفاجأة جديدة في مجزرة قتل مدرس لـ زوجته وأبنائه الأربعة بالفيوم.. وشابان يخنقان سائقا لسرقة سيارته ويلقيان الجثة في ترعة بـ أبو النمرس

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

في إطار خدمات "" المختلفة.. نقدم لكم أبرز أخبار أمس الثلاثاء 16 يوليو، منذ الرابعة عصرا وحتى منتصف الليل، والتي جاء على رأسها؛ الخيانة آخرها الموت، علقوله الرمانة لـ سرقة سيارته والمعامل الكيماوية تفحص عينة من 154 طربة حشيش، ومفاجأة جديدة فى مجزرة قتل مدرس لـ زوجته وأبنائه الأربعة بالفيوم .

الموت بـ 10 أيام خصم.. عقوبة لـ الطبيب المتغيب عن العمل 

قضت المحكمة الإدارية العليا، بمعاقبة طبيبين لم يتبعا الإجراءات المحددة للتغيب عن العمل، وعدم تواجد أحدهما بالنوبتجية المكلف بها لحظة دخول مريض مما ترتب عليه تردي الحالة الصحية ووفاة المريض، ورفضت المحكمة الطعنين المقام منهما والمطالب بتبرئتهما مما نُسب إليهما.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تراكمت عليه الديون.. نقاش قناوى يتخلص من حياته بـ الانتحار شنقًا 

تخلص نقاش من حياته بالانتحار شنقًا، لمروره بحالة نفسيه بعد تراكم الديون عليه، دفعته إلى شنق نفسه في منزله بقرية المصالحة التابعة لمركز نجع حمادى.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تضارب.. مفاجأة جديدة فى مجزرة قتل مدرس لـ زوجته وأبنائه الأربعة بالفيوم 

تضاربت أقوال مدرس اللغة الإنجليزية قاتل زوجته وأطفاله الأربعة بمدينة الفيوم فى تحقيقات قسم شرطة الفيوم ونيابة بندر الفيوم.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المعامل الكيماوية تفحص عينة من 154 طربة حشيش ضبطت قبل ترويجها بإمبابة

أمرت نيابة إمبابة إرسال عينة من 154 طربة حشيش ضبطت بحوزة عاطل للمعامل الكيماوية بوزارة الصحة لفحصها وكتابة تقرير حول مكوناتها.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الخيانة آخرها الموت.. بدأت بقعدة صحاب وانتهت بقتل وحبس 

خطة دنيئة وضعوها في "قعدة صحاب".. استغل أحدهم حب طفلة في هيئة فتاة واتفق مع رفاقه علي استدراجها لانتزاع أعز ما تملك.. تنفيذ الخطة تخلله استدراج ودماء وصرخات القتيل "هموت يابنت ال..." لتنتهي بجريمة قتل ارتكبتها "أميرة" لمنع "الأمير فهد" من اغتصابها.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

علقوله الرمانة.. شابان يخنقان سائقا لـ سرقة سيارته ويلقيان الجثة فى ترعة بـ أبو النمرس 

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة غموض العثور علي جثة سائق مكبل بالحبال وملقى فى ترعة بأبو النمرس حيث تبين أن شابين قتلاه لسرقة سيارته.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق