سقوط عصابة "القرد" لتجارة الهيروين في الدقهلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ألقت الأجهزة الأمنية في الدقهلية القبض على ميكانيكى وعامل، احترفا ترويج المواد المخدرة بين الراغبين في الحصول عليها، وأحالتهما إلى النيابة العامة للتحقيق.

كان اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، يفيد بقيام شخصين بترويج المواد المخدرة خصوصا الهيروين بين المتعاطين في دائرة مركز شرطة شربين.. وبناء على تعليمات مدير الأمن تم تشكيل فريق بحث لإجراء التحريات اللازمة والقبض على المتهمين متلبسين.

أكدت التحريات أن المتهمين هما: " محمد. ع"، 35 سنة، ميكانيكى، وشهرته "القرد" وسابق ضبطه واتهامه في العديد من القضايا.. و" محمد. م"، 30 سنة، عامل، وبعد الحصول على إذن من النيابة العامة، نجح رجال المباحث في إلقاء القبض عليهما، وعثر بحوزتهما على حقيبة بداخلها 187 لفافة ورقية تبين أنها تحوى جوهر الهيروين المخدر، وعثر معهما أيضا على بندقية خرطوش، وعدد من الطلقات الخاصة بها، ومطواة قرن غزال ومبالغ مالية.

تسمم 13 شخصا نتيجة تناول وجبة «فرح» في الدقهلية

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات، اعترفا بحيازة الهيروين بقصد الاتجار والبندقية الخرطوش والمطواة للدفاع عن النفس، والمبالغ المالية من متحصلات البيع.. تحرر بالواقعة المحضر رقم 9400 جنايات شربين، وأحيل المتهمان على النيابة العامة التي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق