| ”جريمة مريض”.. شاب يقتل أمه بـ 15 طعنة.. والأهالى: ”لسة خارج من المصحة”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريمة تكاد بشعة بكل ما تحمله من معني، أصبحت حديث الشارع في منطقة الخصوص، حيث تجرد شاب مريض نفسى من كل معاني الرجولة والإنسانية، وسول له شيطانه الإنتقام من أمه بكل برود أعصاب، دون وجود اي مبرر لفعل تلك الجريمة.

 

انتقل محرر" الطريق"، إلى مكان الواقعة، لمعرفة كواليس القضية وكشف تفاصيلها المؤسفة.

 

وكشف أحد جيران ضحية واقعة مقتل ممرضة بـ 17 طعنة، تفاصيل مثيرة حدثت بمنطقة الخصوص بالقليوبية.

 

اقرأ أيضا: تأجيل محاكمة متحرش المعادي لجلسة 27 أبريل

فى البداية قالت" م. ن"، صاحبة سوبر ماركت ان الواقعة "حدثت في يوم الإثنين الماضي بعد صلاة العشاء مباشرة.. إحنا كنا قاعدين وليقينا الإسعاف في الشارع بيقولوا في واحد قتل أمه".

وأضافت: أنا السيدة ونجليها وزوجها قطنوا في الشارع منذ فترة صغيرة، ولم يتعاونا مع أحد، قائلة: "الناس دى لسه جاية جديد في المنطقة وحدش يعرفهم".

 

وتابعت السيدة أن المتهم يعانى من مرض نفسي ولسه خارج من المصحة العقلية، ولم يعرفه أحد منذ فترة وجوده في المنطقة.

 

بداية الواقعة

"ألو شرطة النجدة معايا.. أنا قتلت أمي ياباشا تعالوا خدوني".. بهذه الكلمات وصلت مكالمة لقسم شرطة الخصوص بمديرية أمن القليوبية لتكشف عن جريمة قتل بشعة.

 

انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وبالفحص عثرت على جثة ربة منزل، في العقد الخامس من العمر، غارقة في بركة من الدماء.

 

اقرأ أيضا: ”الطريق” ترصد محاولة متحرش المعادي التهرب من الكاميرات داخل قفص الاتهام (صور)

ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التى انتدبت الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة ورفع البصمات المتواجدة مكان الواقعة، وإعداد تقرير حول الجثة واستخراج تصريح الدفن عقب الصفة التشريحية بعد ذلك.

وعقب تقنين الإجراءات واستهداف المتهم نجح رجال مباحث وحدة القسم في إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته أيد اعترافه بارتكاب الجريمة، وأقر أنه قتل والدته مستخدما آله حادة "سكين".

 

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث، أن المتهم سدد للمجني عليها 15 طعنة بسكين إثر مشاجرة بينهما، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق