سيولة مرورية على كافة المحاور والطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت العديد من الطرق والمحاور الرئيسية في القاهرة والجيزة، حالة من السيولة المرورية، صباح الجمعة، كما انتشر رجال المرور على بعض الطرق والمحاور الرئيسية لتأمين حركة المواطنين.

 

وظهرت السيولة المرورية في ميدان الجيزة وشارع الهرم والبحر الأعظم، ونزلة صفط اللبن المتجه نحو مدينة أكتوبر، وكوبرى أكتوبر، وانسياب تام في ميدان لبنان والطرق المؤدية إلى الشيخ زايد واكتوبر، مع انتشار رجال المرور عند جامعة القاهرة، لتنظيم حركة مرورالسيارات.

اقرأ أيضا: عاجل | ”جريمة مريض”.. شاب يقتل أمه بـ 15 طعنة.. والأهالى: ”لسة خارج من المصحة”

 

وظهرت سيولة مرورية أعلى محور 26 يوليو، وشارع التحرير وكوبرى قصر النيل المتجة إلى ميدان التحرير، كما انتظمت حركة المرور في ميدان رمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة .

 

كما ظهرت سيولة مرورية أمام شارع السودان وأعلى كوبرى الجامعة المتجة نحو شارع فيصل، وشارع جامعة الدول العربية بالمهندسين، وكوبري الدقى المتجة نحو إمبابة، كما ظهرت سيولة مرورية على طريق صلاح سالم المتجة نحو مدينة نصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic