الداخلية تحتفل مع الأطفال بيوم اليتيم

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرصت وزارة الداخلية ممثلة فى كافة القطاعات ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية على المشاركة فى الإحتفال بيوم اليتيم أبريل ، والمشاركة فى الإحتفال.

 

واحتفلت الوزارة بتقديم كافة سُبل الدعم للأطفال الأيتام، وذلك من خلال مع عدد من الجمعيات الأهلية، بينما نسق قطاع حقوق الإنسان بالوزارة مع الإدارة العامة لأندية وفنادق الشرطة بتنظيم يوم ترفيهى لعدد من الأطفال الأيتام "من ذوى الإحتياجات الخاصة" المودعين بإحدى دور الرعاية وإهدائهم بعض الهدايا الرمزية.

اقرأ أيضا: عاجل | ”جريمة مريض”.. شاب يقتل أمه بـ 15 طعنة.. والأهالى: ”لسة خارج من المصحة”

وشارك وفد من ضباط وضابطات قطاع حقوق الإنسان وذلك بمقر النادى العام لضباط الشرطة بمدينة نصر، كما قام وفد من ضباط وضابطات مديرية أمن الفيوم بزيارة إحدى دور رعاية الأطفال الأيتام وإهدائهم بعض الهدايا الرمزية، مما لاقى إستحساناً من الأطفال والمشرفين عليهم، حيث أعرب القائمين على إدارة الدار عن خالص الشكر والتقدير لأجهزة وزارة الداخلية لحرصها الدائم على المشاركة فى كافة الفعاليات والمبادرات والأنشطة ذات الطابع الإنسانى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق