”توقف ساعة وانفصال 6 عربات”.. ماذا حدث فى قطار 82 على خط الصعيد؟

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توقفت حركة قطارات بالسكة الحديد بمحافظة أسيوط لمدة ساعة، الجمعة، فجأة بسبب انفصال 6 عربات عن القطار رقم 82 المتجه من القاهرة إلى أسوان، أثناء سيره عند قرية منقباد التابعة لمركز أسيوط، ولم يسفر عن خسائر بشرية أو إصابات في الركاب.

 

اقرأ أيضا:   إصابة 15 شخصا فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالشرقية

كان مسؤول غرفة عمليات الأزمات والكوارث بمحافظة أسيوط، تلقى إشارة من شرطة النجدة بهيئة السكة الحديد يفيد بانفصال 6 عربات من القطار رقم 82 المتجه من القاهرة إلى أسوان، أثناء سيره عند قرية منقباد التابعة لمركز أسيوط صباح اليوم.

اقرا أيضا: عاجل | ”جريمة مريض”.. شاب يقتل أمه بـ 15 طعنة.. والأهالى: ”لسة خارج من المصحة”

 

على الفور انتقلت قوة أمنية من رجال قوات الدفاع المدنين غلى مكان الواقعة محل البلاغ وبالفحص تبين أن انفصال 6 عربات من قطار 82 القاهرة أسوان، وتم الدفع بجرار من محافظة أسيوط لسحب العربات المنفصلة، وتوصيلها بالقطارمرة إخري.

اقرأ أيضا:  ”وجبة سمك فاسدة”.. مصرع وإصابة 5 أشخاص في بورسعيد

 

وقال المهندس نبيل الطيبي، سكرتير عام مساعد أسيوط، إن حركة القطارات لم تتأثر بالواقعة، ولم يتجاوز معدل التأخير عن ساعة واحدة، واتخاذ الإجراءات لتفادي أي أحداث مشابهة لحركة القطارات بالمحافظة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic