ضبط عامل قتل جارته وأصاب شقيقه بجروح قطعية فى بلبيس بالشرقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، الجمعة، من ضبط عامل؛ متهم بقتل جارته وإصابة شقيقه بجروح قطعية في نوبة هياج أصابته بدائرة مركز بلبيس، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، حكمدار الجنوب والعاشر من ، يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي، بوصول كلًا من: ربة منزل، 79 سنة، مُقيمة بدائرة مركز بلبيس، جثة هامدة مصابة بطعنة نافذة بالبطن، ونجار، جارها 40 سنة، مصاب بجروح قطعية بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم تحويله إلى مستشفى الزقازيق الجامعى.

وتبين من التحريات الأولية، أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المصاب، 24 سنة، عامل، وأنه أصيب بنوبة هياج أصاب على إثرها شقيقه وقتل جارته، والتي تصادف قيامها بأعمال نظافة أمام المنزل وقت الواقعة، فيما تم ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق