أمن القليوبية يكشف غموض واقعة العثور على جثة شاب ببنها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت أجهزة الأمن فى القليوبية، من كشف غموض العثور على جثة بدائرة مركز بنها، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل، استدرج المجني عليه بحجة تسوية خلافات بينهما، وضربه بآلة حادة على رأسه، بحجة تأديبه، إلا أنه توفي متأثرا بإصابته، وألقى القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق فأمرت بحبس المتهم والتصريح بدفن الجثة.

تلقى اللواء حاتم الحداد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من المقدم أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز بنها، يفيد تلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة شاب وسط الزراعات بدائرة المركز.

وانتقل العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية، وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود إصابات ظاهرية وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، عاطل وصديق المجني عليه لوجود خلافات بينهما فعقد العزم على الانتقام منه وتأديبه.

وبالفحص تبين أنه بتاريخ الواقعة إتصل به هاتفيا وطلب لقائه واصطحبه على دراجة نارية ملك والده إلى مكان العثور عليه وتعدى عليه بقصد تأديبه إلا أنه فوجئ بوفاته وفور إكتشافه ذلك قام بالإستيلاء على هاتفه المحمول وهرب من مكان الحادث.

وأدلى المتهم أمام رجال المباحث، باعترافات تفصيلية وقال إنه تخلص من الهاتف بإلقائه بمصرف والحبل المستخدم فى الواقعة بأرض مجاورة، وتم بإرشاده ضبط الدراجة النارية والحبل والأداة المستخدمة فى الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق