شنقه بالحبل.. القبض على حارس عقار عذب كلبا حتى الموت بالمقطم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت مديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، ملابسات ما تداول على موقع التواصل الاجتماعي "" بشأن قيام أحد الأشخاص بالتعدي على كلب بالضرب حتى فارق الحياة بمنطقة المقطم، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة حارس عقار وتم ضبطه.

تعذيب كلب في المقطم
رصدت مديرية أمن القاهرة تداول صور على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يظهر خلالها أحد الأشخاص يقوم بالتعدي على كلب ضال بالضرب، وتعليقه بواسطة حبل حتى فارق الحياة بمنطقة المقطم بمحافظة القاهرة.

جمعيات رعاية الحيوان
وبالفحص تبين أنه في وقت لاحق حضر لقسم شرطة المقطم أحد الأشخاص (رئيس إحدى جمعيات رعاية الحيوان – كائنة بدائرة قسم شرطة العمرانية بالجيزة)، وقدم بلاغًا بذات المضمون ضد مرتكب الواقعة.

تحريات المباحث
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن رجال مباحث قسم شرطة المقطم من تحديد مرتكب الواقعة وضبطه، وتبين أنه (حارس عقار).

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

محافظة دمياط
وفي سياق آخر أمرت النيابة العامة بعرض مهتز نفسي قام بتعذيب كلب بأعلى أحد العقارات، مما أثار رعب السكان بدمياط، وبالعرض تبين أنه مريض نفسي، وتم إيداعه مصحة نفسية وعقلية.

محافظة دمياط
تلقى قسم شرطة ثان دمياط بلاغًا من ربة منزل، مقيمة بدائرة القسم بتضررها من قيام أحد الأشخاص، مقيم بذات الناحية بضرب وتعذيب "كلب" أعلى العقار محل سكنه وفرَّ هاربًا.

وقامت الشاكية بنشر عدة مقاطع بالواقعة بإحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

تعذيب كلب 
وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من التوصل إلى الشخص مرتكب الواقعة، وتبين أنه غير متزن نفسيًا ويهذي بكلمات غير مفهومة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق