الحكم على متهم باختلاس 1.5 مليون جنيه في السيدة زينب بعد قليل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار شعبان الشامي، الأحد، حكمها على متهم باختلاس أموال من جهة عمله بمقدار مليون ونصف المليون جنيه. تعقد الجلسة برئاسة المستشار شعبان الشامي، وعضوية المستشارين ياسر الأحمداوى، وأسامة عبد الظاهر، وأمانة سر طارق فتحي كامل، السيد حسن الشريف. 

 

 

وكشف أمر الإحالة الصادر من نيابة الأموال العامة، أن المتهم  بدائرة قسم السيدة زينب بمحافظة القاهرة بصفته موظف عمومي، وآخر سبق الحكم عليه اختلاس أموال وجدت في حيازتهما بسبب وظيفتهما، بأن اختلسا مبلغ مالي مقداره مليون وخمسمائة وثلاثة وأربعون ألفًا، وتسعة وستون جنيها، المملوكة لجهة عملهما، والسابق لهما تحصيلها من عملاء المأمورية محل عملهما بموجب الاختصاص الوظيفي لكل منهما لتوريدها لخزينة المحكمة محل عملهما، فاحتسباه لنفسيهما بنية تملكها على النحو المبين بالأوراق، حال كونهما من مندوبي التحصيل، وقد ارتبطت تلك الجريمة بجريمتي التزوير في محررات رسمية واستعمالها ارتباطاً لايقبل التجزئة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق