لصوص المواقع تحت الإنشاء في القاهرة يعترفون: نسرق حديد التسليح ونبيعه خردة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهمين بتكوين تشكيل عصابى في منطقة المرج، تخصص نشاطهم فى سرقة المواقع تحت الإنشاء، يقومون بسرقة حديد التسليح بالمواقع، ويبيعونها لأصحاب محل خردة فى القليوبية. 

 

كانت النيابة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حولهم للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهم تهمة السرقة. 

 

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية ، لضبط الجريمة بشتى صورها ولاسيما جرائم السرقات، وأثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة القسم، تمكنت من ضبط 3 أشخاص "لهم معلومات جنائية" اثناء استقلالهم مركبة "توك توك"- مجهولة المصدر مُحمل عليها (كمية من حديد التسليح خاصة بأعمال إنشائية) كما عثر بحوزتهم على فرد خرطوش وطلقتان لذات العيار.

 

وبمناقشتهم عن مصدر المضبوطات ، اعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي فى سرقة حديد التسليح وقيامهم بسرقته من داخل أحد المواقع تحت الإنشاء بدائرة القسم بأسلوب "المغافلة"، وأقروا بقيامهم بسرقة مركبة "التوك توك" المستخدمة فى ارتكاب الواقعة من منطقة كوم السمن بالقليوبية بأسلوب "توصيل الأسلاك" والسلاح النارى بقصد الدفاع.

 

وبتطوير مناقشتهم اعترفوا بقيامهم بسرقة كمية من حديد التسليح من ذات الموقع والتصرف فيها بالبيع لدى عميلهم سيئ النية صاحب مخزن خردة، كائن بدائرة القسم "له معلومات جنائية" وأمكن ضبطه وبحوزته كمية من حديد التسليح المستولى عليه، واعترف بصحة أقوال المتهمين، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق