غداً.. نظر طعن النيابة على براءة ضباط قسم الهرم في قضية تعذيب محتجز

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنظر محكمة النقض، غداً الأحد، طعن النيابة العامة على حكم محكمة الجنايات ببراءة أفراد شرطة على خلفية اتهامهم بتعذيب مواطن حتى الموت داخل قسم شرطة الهرم.

 

اقرأ أيضا: ”قتلوا سائقيها ورموا جثثهم بالنيل”.. كواليس سقوط ”عصابة التكاتك” في القاهرة

 

وكانت الدائرة 18 بمحكمة جنايات الجيزة، قضت ببراءة 6 ضباط وأمينى شرطة من تهمة تعذيب مواطن حتى الموت وتزوير محررات رسمية داخل قسم شرطة الهرم.

 

وأسندت النيابة العامة قبلها، تهمة تعذيب المواطن محمود سيد محمد حسين، المتهم في جناية قتل جدته وسرقة مصوغاتها الذهبية، داخل قسم شرطة الهرم، خلال الفترة من 13 فبراير وحتى 6 مارس، لحمله على الاعتراف بارتكاب الجريمة والإرشاد عن أداتها ومتحصلاتها.

 

ووجهت النيابة لهم تهم احتجاز المجني عليه بدون أمر أحد الحكام المختصين بذلك، وفي غير الأحوال التي تصرح فيها القوانين واللوائح بالقبض على ذوي الشبهة، واقتادوه إلى قسم شرطة الأهرام، وحجزوه مقيدًا لمدة تجاوزت 20 يومًا، فيما نسبت للمتهمين، الثاني وكيل مباحث القسم، والثالث رئيس المباحث، تهمة هتك المجني عليه بالقوة بعدما جرداه من ملابسه وكشفا عورته وأبقياه عاريًا على مرأى منهما ومن المتواجدين بوحدة البحث الجنائي بقسم الشرطة حينها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق