جنايات الجيزة تقضي ببراءة المتهمين بتهديد اللاعب عمر جابر بالقتل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قضت الإثنين محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار جمال عبد اللاه، ببراءة المتهمين بتهديد اللاعب عمر جابر لاعب نادي بالقتل. وكان اللاعب عمر جابر حضر خلال الجلسة الماضية وتصالح مع المتهمين وتنازل عن الدعويين الجنائية والمدنية.

 

وكان شعبان سعيد المحامي دفاع اللاعب، قال في المذكرة التي قدمها لهيئة محكمة جنايات الجيزة، إن موكله قرر الحضور للتصالح والتنازل وذلك حرصًا على مستقبل المتهمين، وكذا قرر أن يصفح عنهم جميعًا ويفتح صفحة جديدة، سيما وأن المدعى بالحقوق المدنية لاعب كرة قدم بالمنتخب القومي المصرى، ويمثل ولا يرغب في وضع اسمه سوى في صفحات الرياضة والسعي وراء الحصول على جوائز لصالح وطنه الحبيب مصر، لذلك فالمدعى بالحقوق المدنية يتنازل ويتصالح عن الدعويين الجنائية والمدنية وذلك من تلقاء نفسه وبمحض إرادته الحرة.

 

يذكر أن اللاعب اتهم الشابين في التحقيقات، أنهما هدداه بالقتل.وأضاف اللاعب، أنه تربطه علاقة صداقة بالمتهمين قبل سنوات، وقدم اللاعب للنيابة العامة رسائل تضمنت التهديدات التي وجهها المتهمين له، فضلًا عن توجههم لمنزل والد زوجته في منطقة المهندسين للبحث عنه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق