| ”ذبحهم بالساطور”.. ننشر أول صورة للمتهم والمجني عليهم في المنيا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصل موقع "الطريق" على أول صورة للمتهم والضحايا في واقعة قتل ربة منزل ونجليها على يد سائق "توك توك" في المنيا.

اقرأأيضًا: الداخلية: تراجع عدد جرائم مارس الماضي بنسبة 27 % خلال عام

تحريات المباحث


وكشفت تحريات رجال مباحث مديرية أمن المنيا، عن هوية سائق "التوك توك" المتهم بقتل "ربة منزل ونجليها"، بسلاح أبيض كبير" ساطور"، داخل أحد شوارع مدينة بني مزار، شمال محافظة المنيا.


وقال شهود عيان من أهالى بنى مزار أمام رجال المباحث أثناء سماع أقوالهم حول المذبحة: "أن الطفل الصغير عمره 4 سنوات قام بالدفاع عن أمه، حينما رأى سائق "التوك توك"، يتعدى عليها ويتشاحن معاها فضرب المتهم الطفل على رأسه بالساطور وضرب أمه وقتلهما في الحال ومزق جسدهما لقطع في وسط الشارع.


وتحفّظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة الموجودة في منطقة حي شرق مدينة بني مزار بالمنيا، في الشارع الذي شهد الجريمة البشعة، لتفريغها وفحصها، وذلك في وقت معاصر للجريمة.

كما قررت النيابة، باستدعاء عدد من أهالي المنطقة الشهود العيان، التي شهدت الجريمة ببني مزار، كما استدعت زوج ربة المنزل "الضحية"، وهو "أ.ص" لاستماع أقواله حول الجريمة.


واتضح من تحقيقات رجال المباحث أن القتيله ربة المنزل تدعى "مريم"، تبلغ من العمر40 عامًا وابنها "كارلس" يبلغ من العمر 4 سنوات، وأنهما قتلا على يد سائق توك توك، بسلاح أبيض "ساطور"، وتم إيداع الجثتين داخل مشرحة مستشفى بني مزار العام، تحت تصرف النيابة، لحين إصدار تقريري الطبيب الشرعي ومفتش الصحة، وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم.


أفادت تحريات المباحث، بأن ابنة الضحية طفلة عمرها 8 سنوات، كانت تستقل "توك توك"، برفقة والدتها وشقيقها، واستطاعت النجاة والهروب فور مشاهدتها أمها وشقيقها الأصغر غارقين في دمائهما.

تفاصيل الجريمة

كان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من اللواء خالد عبدالسلام، مدير مباحث المديرية، بورود إشارة من العقيد محمود الحلواني، مأمور مركز شرطة بني مزار، بوقوع حادث قتل لسيدة وطفلها داخل .

وتكثف إدارة البحث الجنائي ومباحث شرطة بني مزار من جهودها للوقوف على أسباب الحادث، وضبط مرتكب الواقعة.


وكشف مصدر أمني أن التحريات الأولية، توصلت إلى أن المتهم قتل ربة المنزل وطفلها بسلاح أبيض "ساطور"، وفرّ هاربًا، مؤكدًا أنه لم يتم معرفة سبب الجريمة، ويجري تحديد هوية المتهم والقبض عليه.

اقرأ أيضًا: خلال ساعات قليلة.. ”سفاح الجيزة” ينتظر حكم الإعدام الثالث


كانت وردت إشارة إلى غرفة عمليات النجدة بالمنيا، بوقوع جريمة قتل بالشارع السابع بشرق المحطة في مركز بني مزار، اذ استقلت سيدة وطفليها توك توك متجهة إلى منزل أسرة زوجها، وتعدى سائق التوك توك، الذي تم تحديد هويته، على السيدة وطفلها مستخدمًا آلة حادة عبارة عن "ساطور"، وأسفر عن ذلك مقتل الاثنين، ونجت الطفلة صاحبة الـ8 سنوات، وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى العام، ونشرت الأجهزة الأمنية عناصرها في محيط الجريمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق