” كنت عايز احرق قلبه على ابنه”.. اعترافات المتهم بطعن ابن عمه في الدقهلية 

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد يكرر نفسه، خلافات دائمة بين أبناء عمومة قرية كتامة التابعة لمركز شرطة طلخا، بمحافظة الشرقية، وتدخل الأهالى عدة مرات للفصل بينهم وتهدئة النفوس، دون جدوى فقد أنتصر الحقد والغضب على الجيرة والقرابة، وإنتهى بهم الأمر بمقتل أحدهم علي يد ابن عمه طعناً بالسلاح أبيض "السكين" في قلبه.

 

وتمكن قطاع الأمن العام، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد الداخلية للقطاع، من كشف تفاصيل جريمة قتل طالب طعنًا بالسلاح الأبيض "سكين".

واتضح من التحريات الأولية، أن ابن عم المجني عليه ويدعي "ن.ع" 40 سنة،عاطل، هو من طعنه بقلبه خلافات عائلية شديدة، نتج على إثرها التعدي على بعضهم البعض عدة مرات، وتدخل الأهل للفصل بينهما، ورفض والد الضحية الاعتراف عن نجل شقيقه الذي قتل ابنه، وقام بالتعدي عليه من قبل.

ونجحت تحقيقات رجال المباحث، في الحصول على اعترافات من المتهم، حيث قال:" قتلته عشان انتقم من عمي، وأحرق قلبه على ابنه زي ما حرق قلبي وقلب أبويا علي الميراث".

وأضاف المتهم أمام جهات التحقيق:" خدته وخرجت بيه من البيت بحجة تصفية النفوس والصلح، ولما بعدنا عن النظر، خطفته و ضربته بالسكينة في وشه الأول، وبعدها طعنته في قلبه، وأول ما غرزت السكينة خرجت نافورة دم منه، ورحت شلت جثته ورمتها في الترعة".

وتابع المتهم : " ابن عمي كمان كان بيغظني زى أبوه، ويسب أبويا علني، وهاجمني كذا مرة والناس حاشته، حلفت ميت يمين أذبحه، وجهزت السكينة وخرجت معاه، قلتله هنصلح بين أبويا وأبوك، وغفلته وقتلته".

اقرأ أيضًا: اعترافات تشكيل عصابي لاستدراج سائقي ”التوك توك” وسرقتهم بالساحل

وجاء فى التحريات، أن المجنى عليه يدعى "إبراهيم محمد نجيب"، حاصل على ثانوية أزهرية، تم العثور على جثته بعد 4 أيام من قتله في الترعة، كان مصابا بجرح نافذ، بالجانب الأيسر من الصدر وآخر قطعي بالوجه، تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بتفاصيل جريمته.

تم إحالة المتهم للنيابة التى تولت التحقيقات وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic