إيداع الفنان حسن شاكوش بالحجز للنطق بالحكم

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمر قاضي محكمة جنح مدينة نصر، الإثنين 5 إبريل ، بإيداع حسن شاكوش، مطرب المهرجانات داخل حجز المحكمة، لاتخاذ قرار بحقه، في تهمه افتتاح كافية دون ترخيص.

 

وكانت الأجهزة الأمنية إلقت القبض على حسن شاكوش، مساء يوم أمس الأحد 4 إبريل 2021، بتهمة افتتاحه كافيه مخالف بشارع أنور المفتي بمدينة نصر بالقاهرة.

 

وأمرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بقيادة اللواء أشرف الجندي مساعد أول الداخلية مدير الأمن، بغلق الكافية وتشميعه، بعد رصد عدة مخالفات، وضبط عدد كبير من "الشيشة"، والسماح بتجمعات عدد كبير من الشباب والفتيات خلال حفل افتتاح الكافية، دون إتخاذ أي إجراءات إحترازية من التي أقرها رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، لمجابهة انتشار فيروس المستجد كوفيد 19.

 

اقرأ أيضًا: ”خنقوها لسرقتها”.. إحالة المتهمين بقتل ربة منزل بالشرقية إلى المفتي


ونفذ رجال المباحث بالقاهرة، قرارات رئيس مجلس الوزراء، بشأن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ومنع الشيشة من المقاهي وحظر التجمعات وعدم إقامة الحفلات، تم إتخاذ الإجراءات القانونية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق