العثور على جثة شاب مكبلة اليدين والقدمين في ترعة بسوهاج

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب مجهول الهوية مكبلة اليدين والقدمين، حيث تم ربط القدم بسلك كهربائي، واليدين بعمامة بيضاء، وبها إصابة في الرأس، ملقاة في ترعة السوهاجية بقرية نزة المحزمين بمركز جهينة بمحافظة سوهاج، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى جهينة المركزى.

تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج إخطارا من مأمور مركز شرطة جهينة يفيد بالعثور على جثة شاب مجهول الهوية في ترعة السوهاجية أمام مدخل قرية نزة المحزمين دائرة مركز جهينة. 

وتم استخراج الجثة، ولم يتعرف عليها أحد من أهالي المنطقة، وبمناظرتها تبين أنها موثوقة القدمين بسلك كهربائي واليدين بعمامة بيضاء، وبها إصابة في الرأس وتم استخراج الجثة بمشرحة مستشفى جهينة المركزي.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها وتحديد هوية الجثة وضبط مرتكبيها.

وجار تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة للتولى التحقيق.

استعادة طفل سوهاج 

وفى سياق آخر، نجح ضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج في استعادة طفل، اختطفه أبناء عمومته بسبب خلافات سابقة مع والده، أثناء تواجدهما بدولة بقرية بلصفورة، بمركز سوهاج.

أمن سوهاج

تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج بلاغا من العميد محمد علام، مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد باختطاف طفل  أثناء لهوه أمام المنزل، واتهم والده أبناء عمومته بارتكاب الواقعة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بإشراف اللواء عبد الحميد أبوموسى مدير إدارة البحث الجنائي بسوهاج لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها وإعادة المختطف.

وتبين من التحريات التى قادها الرائد أحمد صقر رئيس مباحث مركز سوهاج فى فحص بلاغ ع . ع 54 عاما عامل  عامل أثناء لهو نجله أمام المنزل تم اختطافه وأتهم أبناء عمومته بإرتكاب الواقعة، وسبب ذلك وجود خلافات سابقة بينهما فى دولة الكويت وأفاد المبلغ بورود إتصال هاتفي من رقم مجهول على شقيقه وقرر خلاله المتصل بأن الطفل برفقته.

تفاصيل الواقعة 

وعلى الفور وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم وضع خطة بحث هادفة كان من أهم بنودها الاستعانة بالتقنيات الحديثة كاميرات مراقبة وشركات المحمول للمساهمة في تحديد شخصية مرتكبي الواقعة، وإعادة مناقشة المبلغ تفصيلياً للوقوف على خلافاته وما يرقي منها لارتكاب الواقعة.

وتبين أن وراء ارتكاب عاملين أحدهما سبق اتهامه "4" قضايا ما بين إصابة خطأ وسلاح وتبديد ومشاجرة وآخرهم القضية جنح مركز سوهاج لسنة 2008 "مشاجرة وضرب" حيث تخلى المتهمون عن الطفل المختطف، وتم العثور عليه بأحد الطرق بالقرية محل إقامته عقب شعورهم بتضييق الخناق عليهما.

تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة أسفرت إحداها عن ضبط المتهمان وبحوزة الأول الهاتف المستخدم في الواقعة وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما للواقعة مستخدمين في ذلك والمستأجرة من إحدى معارض في اختطاف الطفل والسيارة المستخدمة في الواقعة والخاصة بشقيق المتهم الأول والمستخدمة في التخلي عن الطفل المذكور تم ضبطهما بإرشادهما.

وأضافا قيامهما بخطف الطفل بسبب وجود خلافات عائلية بين المتهم الأول ووالد الطفل المذكور، تم التحفظ على السيارتين والهاتف المحمول  وتحرر عن ذلك  المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة التي للتولى التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق