بطلة ”متحرش أتوبيس الجيزة”: ”مبسوطة إنه هيتحبس وهيبقى عبرة”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استمعت جهات التحقيق إلى أقوال الفتاة بطلة واقعة "تحرش أتوبيس الهرم"، وقالت إنها استقلت الأتوبيس قبل المتهم، وبعدها جلس في الكرسي المجاور لها، وفوجئت به "يفتح سوستة البنطلون"، ويرتكب أفعال فاضحة، وهو ينظر إليها، ما دفعها إلى إخراج هاتفها المحمول من حقيبة يدها وتصوير مقطع .

 

اقرأ أيضا: ”بعدما فتح سوستة البنطلون”.. ما هو مصير متحرش أتوبيس الجيزة؟

 

وأكدت خلال التحقيقات، أنه هناك طفلة كانت تجلس بالكرسي الخلفي لها وشاهدت المتهم وهو يرتكب فعلته الفاضحة، مشيرة إلى أنها خلال تصويرها المتهم صرخت للفت انتباه مستقلي الأتوبيس للقبض عليه وتسليمه للشرطة، لكنها فوجئت بهم، يطالبوه بالنزول من الأتوبيس.

 

اقرأ أيضا: بأي ذنب قتلت ”ريماس”.. المتهم فشل في اغتصاب طفلة الدقهلية فطعنها ورمى جثتها على السلم

 

وواصلت بأنها تعرفت على المتهم بعد القبض عليه، مضيفة: "مبسوطة باللي حصل وإنه اتقبض عليه، وهيتحبس علشان يكون عبرة لأي واحد يفكر يعمل كدة تاني".

 

اقرأ أيضا: بأي ذنب قتلت ”ريماس”.. المتهم فشل في اغتصاب طفلة الدقهلية فطعنها ورمى جثتها على السلم

 

كانت أجهزة الأمن قد كشف ملابسات ما تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعي متضمناً مقطع فيديو لسيدة تستقل أحد وسائل النقل العام "أتوبيس" وتقوم بتصوير أحد الأشخاص وتنهره لقيامه بالإتيان بأفعال منافية للآداب حال جلوسه على أحد المقاعد بالجهة المقابلة لها "فتح سوستة البنطلون"، واستغاثتها بالركاب وإخبارهم بسوء تصرفه، فقاموا بإنزاله من الأتوبيس إثر ذلك .

 

اقرأ أيضا: ”جريمة في عز الضهر”.. 120 ثانية ترصد لحظة سرقة معلمة ودهسها بالحي الراقي (فيديو)

 

وشكلت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، فريق برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة توصلت جهوده إلى تحديد السيدة المشار إليها وتم التواصل معها هاتفياً وأقرت بحدوث الواقعة على النحو المشار إليه حال استقلالها للأتوبيس من محطة مشعل بشارع الأهرام متجهة إلى الجيزة.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم تحديد الأتوبيس محل الواقعة وبمناقشة السائق أيد ما جاء بأقوال الشاكية، وأمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة وتبين أنه أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام وبمناقشته أقر بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic