بباروكة وملابس حريمي.. سقوط شيميل الخلايجة في الهرم ”الليلة بـ4 آلاف جنيه”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حضر شاب عشريني العمر، إلى محافظة الجيزة، قادمًا من بلدته بمحافظة الشرقية للعمل من أجل توفير قوت يومه، والإنفاق على نفسه، لكن قادته قدماه إلى أصدقاء السوء وطريق الحرام، ليعمل في ملهى ليلي لاستدراج زبائنه، راغبي الفجور، بـ4 آلاف جنيه في الليلة، وخاصة أصحاب الجنسيات العربية من الخليج، مرتديًا ملابس حريمي، وباروكة.

 

اقرأ أيضا: الاعتداء على طفل داخل سوبر ماركت شهير بالمنصورة.. والضحية: ”كنت بستأذنه يشيل العربية” (فيديو)

 

أشهر طوال عمل العشريني داخل الملهى الليلي بشارع الهرم، غربي محافظة الجيزة، يمارس الأعمال المنافية للآداب والفجور، حتى شاء القدر أن يقوده الطريق الذي سلكه إلى خلف القضبان قبل أيام قليلة من الشهر المبارك.

 

اقرأ أيضا: ”عميد شرطة محدش يلمسه”.. التحقيقات: ”سيارة بي إم” سر صفع طفل داخل سوبر ماركت شهير بالمنصورة

 

ووردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب، مفادها قيام شاب عشريني العمر، يمارس الفجور داخل إحدى الملاهي الليلية، بشارع الهرم، مقابل 4 آلاف جنيه في الليلة.

وعقب تقنين الإجراءات، القانونية اللازمة وجمع المعلومات والتحريات، قام أحد المصادر السرية، بالتواصل مع المتهم في الملهي الليلي بدعوى ممارسة الأعمال المنافية للآداب، وعلى الفور أعدت القوات مأمورية وتمكنت من القبض عليه.

 


وبمناقشته اعترف بممارسة الدعارة في الملهي الليلي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق