----

ضبط وكيل بريد سوهاج لاتهامه باختلاس 720 ألف جنيه من حساب مواطن دون علمه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ضبطت مباحث الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات ومباحث البريد فرع وسط الصعيد، وكيل مكتب بريد لاتهامه بالتلاعب في حساب التوفير الخاص بمواطن، وإجراء عملية سحب من الحساب دون علم صاحبه، والتوقيع بالتزوير بدلا منه، بإجمالي 5 عمليات سحب في الفترة من 27/ 3/ 2018 حتى 10/ 1/ بإجمالي 720 ألفا و639 جنيها، وبعد ذلك قيامه بعمليتي إيداع على ذات الحساب بمبلغ 610 آلاف جنيه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وعلل ذلك لمروره بضائقة مالية، وأبدي استعداده لتوريد باقي المبلغ.

وكان اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا من مأمور مركز سوهاج يفيد بورد محضر محرر بمعرفة الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات ومباحث البريد "فرع وسط الصعيد" يتضمن قيام محمد م م ع 51 سنة وكيل مكتب بريد محدد بناحية نجع سعد الله دائرة مركز سوهاج بالتلاعب بحساب التوفير الخاص بـ "م. ع ا خ" 55 عاما عامل ويقيم بناحية الشيخ مكرم دائرة المركز، وذلك بإجراء عملية سحب من الحساب دون علم صاحبه، والتوقيع بالتزوير بدلا منه، بإجمالي 5 عمليات في الفترة من 27/ 3/ 2018 حتى 10/ 1/ 2019 بإجمالي 720 ألفا و639 جنيها وقيامه بعمليتي إيداع على ذات الحساب بمبلغ 610 آلاف جنيه.

محافظ سوهاج يفتتح مكتب بريد جديد في نجع القنطرة
https://www.vetogate.com/3354013

وجرى ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وعلل ذلك لمروره بضائقة مالية، وأبدي استعداده لتوريد باقي المبلغ.

وبسؤال صاحب الحساب المشار إليه اتهم المذكور بالاستيلاء على المبلغ المالي سالف الذكر دون علمه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق