حبس سائق ومالك محل 5 سنوات للاتجار في الهيروين

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، الأربعاء، حكما ضد سائق وصاحب معرض ، بالسجن المشدد 5 سنوات والغرامة المالية 100 ألف جنيه، لاتجارهما فى مخدر الهيروين محل عملهما.

 

شكلت هيئة الجلسة برئاسة المستشار نسيم على بيومي، وعضوية المستشارين وائل عمر الشحات، وسامي زين العابدين، وسكرتارية يامن محمود.


وأسندت النيابة العام للمتهمين "ع. ك. م"، 27 عاما سائق، ومقيم مركز طنطا، و"ج. م. ال"، 43 عاما صاحب معرض سيارات، ومقيم محافظة الدقهلية، بالإتجار في المواد المخدرة، ويتخذان مكان عملهما وكرا لممارسة نشاطهم الإجرامى.

 

اقرأ أيضا: ”5 قروض وأقساط سنة”.. ضبط مسئول تمويل بإحدى جمعيات سوهاج

وردت معلومات سرية لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقيام سائق وصاحب معرض سيارات بالاتجار في المواد المخدرة "الهيروين"، وأعدت قوة أمنية من رجال قسم شرطة ثان العاشر من لضبط المتهمين.

وبتقنين الإجراءات، نجح رجال المباحث من ضبط المتهمان وبتفتشيهما عثر بحوزتهما على كمية من جوهر الهيروين المخدر بقصد الإتجار والتربح، وبمواجهتهما اعترف بارتكاب الواقعة، وأحيل المتهمين إلى النيابة العامة التى أحالتهما إلى محكمة الجنايات لتى اصدرت القرار السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق