تجديد حبس المتهمين بقتل مسنة وحرق جثتها في الزيتون

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت جهات التحقيق بنيابة الزيتون الجزئية، الأربعاء، تجديد حبس 3 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل وسرقتها وحرق جثمانها داخل الشقة بعد فعل الجريمة.

 

وأدلى المتهمون باعترافاتهم أمام جهات التحقيق بقتل عجوزة الزيتون بعد ربطها في الكرسي وحرقها لسرقتها أمام ضباط مباحث القاهرة، بقيادة اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة.

 

وقال المتهم الأول يدعى "باسم" ويعمل مالك محل حلاقة في المنطقة، إنه قام بالاشتراك مع 3 آخرين لسرقة الضحية مستغلا ثراءها وإقامتها بمفردها داخل شقتها.

 

اقرأ أيضا: عاجل| تأييد أحكام الإعدام والسجن المشدد لمتهمي ”خلية ميكروباص حلوان”

وأضاف المتهم، أنهم صعدوا إلى شقة المجني عليها بحجة أنهم صنايعية، وبالطرق على باب الشقة قامت المجني عليها بالفتح وقاموا بالدخول عنوة إلى داخل الشقة ودفعها على الأرض، وقامت بالصراخ والاستغاثة وقام أحدهما، ويدعى "عبد ربه" بخنقها وكتم أنفاسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وعند التأكد من وفاتها قام بوضعها على كرسي وربطها.

 

وأوضح المتهم الأول الذي يقوم بمراقبة الطريق بإحضار بنزين من الدراجة البخارية الخاصة به، وقام بوضعها على كرسي وربطها، وأشعل النيران بها وعلى مروحة لإيهام جهات التحقيقات بأن ماسا كهربيا وراء الجريمة لإبعاد الشبهة عنهم.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهمين عثروا على مبلغ مالي 500 جنيه بحوزة المجني عليها، وبمواجهتهم بما جاء بأقوال المتهم الأول أقروا بها، وقررت النيابة بحبس المتهمين 4 أيّام على ذمة التحقيقات.

 

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الزيتون، بلاغا من المواطنين بنشوب حريق ضخم في شقة سكنية بدائرة القسم تسكنها سيدة عجوزة، وانتلقت على الفور الأجهزة الأمنية، وتم الدفع بـ 3 إطفاء، وتم السيطرة عليها، وبالفحص اتضح وجود سيدة عجوزة متفحمة بالكامل على كرسى بالشقة، وبعمل التحريات اتضح أن المتوفية عمرها 84 عامًا، وتقيم بمفردها داخل الشقة.

 

اقرأ أيضًا: عاجل | ”خنقناها وحرقنا الجثة”.. المتهمين بقتل عجوز الزيتون يمثلون الجريمة

وأضافت تحريات مباحث قسم شرطة الزيتون، أن هناك شبهة جنائية في الجريمة، وبتفريغ كاميرات المراقبة وتكثيف التحريات، أتضح أن وراء ارتكاب الجريمة 4 أشخاص بينهم حلاق، حيث دخلوا الشقة وقاموا بتوثيقها في كرسي بحبل وخنقوها حتى توفيت لسرقتها ولكنهم لم يجدوا سوى مبلغ بسيط، ثم قاموا بسكب بنزين على جثتها وأضرموا فيها النيران وتم ضبطهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق