بسبب لعب الكرة.. حبس طالب قطع أذن صديقه بالزقازيق

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن رجال مباحث قسم أول الزقازيق من القبض على طالب تسبب بقطع أذن زميله على خلفية نشوب مشاجرة بينهما بسبب لعب الكرة.

 

تلقى مدير أمن الشرقية اللواء إبراهيم عبدالغفار، إخطارا من مدير المباحث بالمديرية اللواء عمر رءوف، يفيد تلقي قسم أول الزقازيق بلاغا من والد الطفل "تامر .م" 16عامًا طالب، مقيم في قسم النحال يتهم فيه "عبدالرحمن ن ب" 16 عامًا، طالب، ويعمل في بنزينه مقيم في نفس الناحية بالاعتداء على ابنه بآلة حادة والتسبب في قطع أذنه بجرح غائر ومحاولة تضميدها ب33 غرزة على خلفية نشوب مشاجرة بين الطرفين بسبب لعب الكرة.

 

وعندما رفض الضحية مشاركة الجاني اللعب قام بإخراج سلاح أبيض" مطواه" من طيات ملابسه وهديد المجني عليه بها ومع حدة المشاجرة، قطع أذنه ليسقط المجني عليه مغشيا عليه غارقا في بحر من الدماء بينما لاذ الأخير بالفرار وتم تحرير المحضر رقم 9309 جنح قسم اول الزقازيق لسنة .

 

اقرأ أيضًا: جيرة بلون الدم.. موظف يذبح طالبًا في سوهاج

عقب تقنين الإجراءات اللازمة، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة اول الزقازيق بقيادة الرائد احمد عبدالغفار رئيس المباحث القسم، من القبض على المتهم وعرضه على نيابة قسم أول الزقازيق، أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق