----

النيابة تستعجل التحريات والمعمل الجنائي في حريق بعابدين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شهد حي عابدين حادثا مؤسفا، بعد أن اشتعلت النيران فى شقة بعقار بحى عابدين، مما تسبب فى مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة تنوعت إصابتهم ما بين الحروق والاختناق.

تم تحرير بلاغ وأخطرت النيابة العامة التى كلفت رجال المباحث والمعمل الجنائى بالانتقال لبيان سبب الحريق وسؤال شهود العيان من الأهالي.

تلقت عمليات إطفاء القاهرة بلاغا من الأهالي بنشوب حريق هائل داخل شقة بالطابق الثالث بشارع متفرع من شارع حسن الاكبر بعابدين، على الفور تم الدفع بـ5 أطفاء و2 خزان وتم محاصرة كرات اللهب قبل أن تمتد لباقى العقار المكون من 5 طوابق.

وتبين من المعاينة الأولية والتحريات ان عقب نشوب الحريق فى الشقة المكونة من غرفتين وصاله قفزت الام ونجلتها " 7 سنوات " من الشباك هربا من ، الا انهما لقيا مصرعهما حرقا بعدما سقطا داخل محل جلود أسفل العقار سكنهم.

الأمر الذى تسبب ايضا فى احتراق المحل بالكامل، بينما لقى 3 أخرين من نفس الاسرة مصرعهم خنقا الدخان الكثيف، ونجحت جهود قوات الحماية المدنية في إنقاذ العقار من الاحتراق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق