”هتصرف عليها من فين”.. اعترافات المتهم بذبح والده بالهرم

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستكمل النيابة العامة بجنوب الجيزة، الثلاثاء، تحقيقاتها بشأن اتهام عاطل بتهشيم رأس والده العجوز وذبحه بسلاح أبيض" سكين"، في نهار ، بسبب مشاكل عائلية بينهما، واستعجلت تقرير الصفة التشريحية الخاص بالضحية.

 

وتبين من خلال المعاينة الأولية للنيابة العامة لجثمان الضحية أنه في العقد السادس من العمر، ومصاب بنزيف داخلي وتهشم جزء من الجمجمة، بالإضافة إلى وجود جرح ذبحي بالرقبة.

 

اعترافات قاتل والده

وأدلى المتهم نجل المجني عليه، باعترافات تفصيلية بشأن كيفية تنفيذه جريمته وقتله لوالده خلال التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة.

 

وأكد المتهم أنه كان يعيش مع والديه وشقيقه الأكبر الذي كان يعمل" فران"، ونظرا لكونه لم يكمل تعليمه فقد فشل في العثور على عمل مناسب خاصة أنه دائما ما يفتعل مشكلات مع ملاك الأماكن التي كان يعمل بها، وفد تم طرده أكثر من مرة من قبل أصحاب الورش و المحلات في المنطقة، الأمر الذي جعله عاطل عن العمل.

 

وأشار المتهم إلى أنه أصبح عاطلا واستمر على هذا الحال لعدة شهور وهو الأمر الذي جعل والده يتشاجر معه بإستمرر ويطلب منه البحث عن عمل أخر، حتى يتمكن من مساعدة شقيقه في الإنفاق على المنزل، ولكن دون جدوى، وبرغم أنه عاطل إلا أن ذلك لم يمنعه من طلب الزواج".

يوم الجريمة

وفي يوم الجريمة أخبر والده بأن هناك فتاة يرغب في الارتباط بها، وقد رفض والده ذلك قائلا " أنت عاطل هتصرف عليها منين يا بني .. لازيم تدور على شغل الأول"، الأمر الذي جعله يصاب بحالة من الغضب الشديد، وقام بدفع والده بقوة على الأرض فتهشمت رأسه، بعدما تشاجر معه.

 

وأشار المتهم إلى أنه لم يكتفي بتهشيم رأس والده بل استغل خلو المنزل من شقيقه الذي كان في عمله ووالدته التي ذهبت لزيارة ابنتها في المنصورة، وقام بإحضار سكين من المطبخ وذبح والده حتى يتأكد من وفاته، وتركه غارق في بحر من الدماء وفر هاربا، حتى عاد ابنه الأكبر، واكتشف الحادث وأبلغ رجال المباحث، وقد رصدت كاميرات المراقبة الموجودة بالقرب من منزلهم لحظة هروب المتهم وملابسه ملطخة بالدماء الأمر الذي سهل على ضباط المباحث القبض عليه.

اقرأ أيضًا: مصرع شخص وإصابة أخر في تصادم سيارتين بالسويس

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق