انتحار أرملة.. سيدة تلقي بنفسها في ترعة المنصورية بأبو النمرس

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 انتحرت سيدة عجوزة بإلقاء نفسها في ترعة المنصورية بعد إبلاغ نجلها عن رغبتها في الانتحار بسبب مرورها بأزمة نفسية وحالة اكتئاب شديدة.

 

وكشفت التحقيقات الأولية لرجال مباحث الجيزة، بقيادة اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث، تفاصيل العثور على جثمان عجوزة في ترعة المنصورية في منطقة أبو النمرس، وتبين أن المتوفاة تخلصت من حياتها بالانتحار لمرورها بأزمة نفسية وحالة اكتئاب حاد.

 

وأوضحت التحريات، أن السيدة المتوفية أرملة تبلغ من العمر 64 سنة، وأنها مصابة باكتئاب حاد إثر حالة نفسية سيئة ألمت بها، وأنها أخبرت نجلها برغبتها في الانتحار، وفاجأته بتنفيذ ما أخبرته به.

 

اقرأ أيضًا: محاكمات اليوم | ”خلية شقة الهرم وقاتل طبيب روض الفرج”

 

البداية كانت عندما تلقى رئيس مباحث أبو النمرس المقدم أحمد يسري، بلاغا من نجل السيدة المتوفية، مفاده انتحار والدته "نعيمة" 64 سنة، قفزا في ترعة المنصورية بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث إلى مكان البلاغ، وتم استدعاء قوات الإنقاذ النهري، التي نجحت في انتشال الجثة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق