مذبحة أسرية في الفيوم.. صاحب مخبز يقتل زوجته وأطفاله الستة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بركة دماء، جثامين تفترش الأرض، جدران تشققت من هول ما رأت، وحوائط ستظل شاهدة على ما دار فذ ذاك في مذبحة أسرية جديدة تضاف إلى قائمة ليست بالقصيرة.

تلك المرة احتضنت قرية الغرق التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم أحداث جريمة قتل مركبة بطلها صاحب مخبز فقد عقله وراح في لحظات يبدد رباط أسرته. أقدم الرجل على قتل رفيقة دربه ونصفه الثاني وأطفاله الستة.

بداية الفاجعة تعود إلى تلقى اللواء رمزي المزين مساعد الداخلية مدير أمن الفيوم إخطار من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد مقتل ربة منزل وأبنائها في قرية الغرق التابعة لمركز إطسا.

وأفادت التحريات الأولية أن المتهم صاحب مخبز "فينو" قتل زوجته "مها.ع.ع" والأبناء "أحمد"، و"محمد"، و"يوسف"، وآلاء"، والتوأم "معتصم"، و"بلال" في ظروف غامضة.

وشكل اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام فريق بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، للوقوف على ملابسات الحادث.

وتم تحرير المحضر اللازم تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق