كاميرات ترصد عاطلا خلال تحطيمه محلا وتهديده طفلا بساطور في الشيخ زايد..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رصدت كاميرات المراقبة، الخاصة بمول تجاري، واقعة اقتحام عاطل لمحل بمدينة الشيخ زايد، وتحطيم محتوياته، وتهديد العاملين به بواسطة ساطور، وظهر المتهم حاملا سلاح أبيض "ساطور"، خلال تحطيمه محتويات المحل، ثم تهديده طفلا بالسلاح، حتى تمكن أصحاب المحلات المجاورة من السيطرة على المتهم وضبطه.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن المتهم قرر الانتقام من فتاة كان يحبها، لارتباطها بشخص آخر، وانتهز فرصة تواجدها بالمحل عملها، واقتحمه بواسطة ساطور، وأحدث به تلفيات كبيرة، حتى تمت السيطرة عليه من جانب أصحاب المحلات المجاورة وضبطه.

وبمواجهة المتهم اعترف بصحة الاتهام المنسوب إليه، فحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة المختصة للتحقيق.

وذكر شهود عيان أنهم فوجئوا بالمتهم يقتحم المحل شاهرا بيده ساطور، وبدأ في تحطيم محتويات المحل، وتسبب في إثارة الذعر بين الزبائن.، وأضاف شهود العيان أن المتهم أمسك بطفل يبلغ من العمر ما يقرب من 15 سنة، وهدد بالاعتداء عليه بالساطور، إلا أن أصحاب المحلات التجارية تمكنوا من محاصرته والتحفظ عليه، واستخلاص السلاح من يده، وأبلغوا قسم الشرطة، ليتم القبض عليه.

وقال شهود العيان أن المتهم تربطه خلافات مع فتاة تعمل بالمحل، وأنه ارتكب الواقعة للانتقام منها.

تلقت غرفة النجدة، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد اقتحام أحد الأشخاص لمحل تجاري، داخل "مول" في مدينة الشيخ زايد، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم ضبط المتهم، والسلاح الأبيض المضبوط بحوزته، وإجراء معاينة لحصر التلفيات التي لحقت بالمحل، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق