ضبط مهندس وزوجته باعا أجهزة تقوية محمول غير مصرح بها عبر مواقع التواصل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط مهندس وزوجته، وبحوزتهم 49 جهاز مقوى شبكة "ربيتر" هواتف محمول غير مصرح بها بدائرة قسم شرطة المطرية، بعد ترويج الأجهزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

البداية برصد وجود إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي " "، تقوم بالترويج لبيع أجهزة تقوية شبكات الهواتف المحمولة "ربيتر" غير معتمدة أو مصرح ببيعها من الجهات المعنية بالمخالفة للقانون.

 

بإجراء التحريات تمكنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات من تحديد القائم على إدارة الصفحة المشار إليها (مهندس – زوجته، مقيمان بدائرة قسم شرطة المطرية بالقاهرة).

 

عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة بالاشتراك مع الجهات المختصة تم استهداف مسكنهما وأمكن ضبط المتهمة الثانية وبحوزتها (49 جهاز مقوى شبكة "ربيتر" – 59 أنتنه داخلية – 11 أنتنه خارجية – 115 إريال – 97 جهاز إسبليتر – جهاز لاب توب- مبلغ مالى)، وبمواجهتها بالمضبوطات أقرت بقيامها بالاشتراك مع زوجها "المتهم الأول" بالإتجار فى تلك الأجهزة بقصد بيعها والتربح منها.

 

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم تنظيم الاتصالات.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق