”هفضحك على ”.. اعترافات صادمة للمتهم بابتزاز سيدة بمدينة نصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"قولت أطلع منها بمصلحة"، بتلك الكلمات برر المتهم بابتزاز سيدة ومساومتها لدفع مبالغ مالية، بعد أن استحوذ على مقاطع وصور خاصة من هاتفها، وهددها بنشرها على شبكة التواصل الاجتماعي "".

 

ونجحت الأجهزة الأمنية، فى إلقاء القبض على المتهم، بمدينة نصر، وقدم اعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة، قائلا: "الست جاتلى عشان أصلح لها التليفون، ولقيت على تليفونها صور وفيديوهات، قولت أكلمها وأطلع منها بمصلحة تفك الأزمة شوية، وماكنتش ناوي أنشر حاجة".

 

وأضاف المتهم: " قولتلها تسيبلى الموبايل يومين عشان مش فاضى، بنية انى أعرف أخد نسخة منه وهى وافقت، وبعديها بيومين كلمتها وهددتها لو مدفعتش هفضحها على الفيسبوك".

 

 

وأمرت النيابة العامة، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت رجال المباحث الجنائية، سرعة الانتهاء من التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة.

 

ورد إخطار للواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، من قسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة يفيد بتلقيه بلاغا من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة قسم شرطة الجديدة بتعرضها للابتزاز من خلال اتصال تليفوني من أحد الأشخاص، أخبرها أنه يملك مقاطع فيديو لها وطلب منها مبالغ مالية مقابل عدم نشرها على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

 

وتبين خلال تحقيقات النيابة أنه عامل سابق بمحل صيانة هواتف محمولة بدائرة القسم، وبحوزته "كارت ميموري" يحتوي على صور ومقاطع فيديو خاصة بالسيدة المُشار إليها.


اقرا ايضا دماء ليلة العيد.. قصة جريمة الـ120 ثانية في شقة 15 مايو

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق