تجديد حبس عاطل وفتاة بتهمة سرقة تاكسي في منطقة المرج

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدد قاضي المعارضات، الإثنين 17 مايو ، بمحكمة الجديدة بالقاهرة، حبس عاطل وفتاة 15 يومًا على ذمة التحقيق بتهمة بسرقة ومساومة السائق.


وتسلمت النيابة العامة الجنائية للمتهمين وطلبت سرعة تحريات رجال المباحث التكميلية واستدعاء مجري التحريات لسماع أقواله في واقعة سرقة.


ترجع تفاصيل القضية عندما تلقى قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من "سائق، مقيم بدائرة القسم" بأنه أثناء سيره بالسيارة ملكه تاكسىي بدائرة القسم، استوقفه شاب وفتاة بدعوى توصيلهما، وحال ذلك توقف بالسيارة لشراء زجاجة مياه من أحد الأكشاك، ولدى عودته فوجئ بقيامهما بمغافلته ولاذا بالفرار بالسيارة، وفي وقت سابق تلقى اتصالا هاتفيًا من "محدد" ساومه خلاله المُتصل على دفع مبلغ مالى نظير إعادة السيارة.


وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" وصديقته ، وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى اختبائهما طرف أحد أقارب المتهم الأول بمحافظة بورسعيد.

اقرأ أيضًا: مشنوقة داخل غرفتها.. لغز مقتل بائعة خبز في شبرا الخيمة


وبعد تقنين الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن بورسعيد أمكن ضبطهما أثناء استقلالهما السيارة المُستولى عليها، وبحوزة المتهم الأول الهاتف المحمول المُستخدم في إجراء المساومة، وبمواجهتهما أمام جهات التحقيق، اعترفا بسرقة السيارة باسلوب " المغافلة " بقصد مساومة مالكها على إعادتها نظير الاستيلاء منه على مبلغ المالي، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمان والسيارة،واتهمهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق