الشرطة تنقذ أسرة عقب سقوط بالنيل فى الأقصر.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت قوات الإنقاذ بالأقصر من إنقاذ ثلاث أشخاص عقب سقوط بمياه نهر النيل، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المتواصلة فى مجال اتخاذ كافة إجراءات الانتشار الأمنى، وتفعيل التدابير اللازمة للتعامل الفورى مع المواقف والحوادث الطارئة التى تتطلب تدخل أمنى.

بدأت تفاصل الواقعة أثناء مرور قوة أمنية من قسم شرطة والمسطحات بمديرية أمن الأقصر لتأمين المسطح المائى لنهر النيل بدائرة قسم شرطة القرنة تلاحظ سقوط إحدى بمياه نهر النيل أثناء تحرك معدية الأهالى من جزيرة أرمنت بالبر الشرقى إتجاه جزيرة أرمنت بالبر الغربى.

على الفور تم التعامل مع الموقف وتمكنت قوات قسمى (البيئة والمسطحات - الإنقاذ النهرى) من إنقاذ مستقلى السيارة من الغرق (قائد السيارة – نجله "8سنوات" - طالبة )

وبسؤال قائد السيارة قرر أنه أثناء استقلاله معدية الأهالى بالسيارة المشار إليها قام نجله بالعبث بفرامل السيارة مما أدى إلى سقوطها بنهر النيل، وبسؤال المسئول عن المعدية أيد ما سبق.

 

انتشال السيارة
انتشال السيارة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق