الداخلية تتخذ إجراءً مهما مع والد فتاة تركت منزل أسرتها في البساتين

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استطاعت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بقيادة اللواء محمود توفيق الداخلية، احتواء خلافات طالبة مع أهلها، التي تركت المنزل على إثر ذلك، ونجحت في إعادة الفتاة لأهلها، وأخذ التعهد بحسن رعايتها، وذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير الداخلية، بالتعامل الإيجابي مع كافة الحالات الإنسانية، التي قد تطلب مساعدة أجهزة الأمن.

 

ولاحظت الخدمات الأمنية، التابعة إلى لشرطة النقل والمواصلات والمعينة، تحت إشراف اللواء محمد زمزم مساعد وزير الداخلية، على رصيف محطة سكك حديد سوهاج، وجود فتاة على رصيف المحطة لفترة طويلة، دون استقلالها أي قطارات.

 

وبالفحص تحت إشراف اللواء مدحت حسين وكيل الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أتضح أنها طالبة مقيمة بدائرة قسم شرطة البساتين بمحافظة القاهرة، وبمناقشتها قررت قيامها بترك مسكن أسرتها، بسبب وجود مشاكل عائلية.

 

وعلى الفور، تم التواصل هاتفياً مع والد الفتاة، والذى أفاد بتحرير محضر بغياب ابنته، حيث تم تسليم الفتاة له، بعد أخذ التعهد اللازم عليه بحسن رعايتها.

اقرأ أيضًا: ”كشف عورته لينا”.. أقوال ضحايا متحرش طنطا أمام جهات التحقيق

وقدم والد الفتاة، الشكر لرجال الشرطة، وتقديره للجهد المبذول في رعاية ابنته وإعادتها لأسرتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق