تحقيقات النيابة تؤكد تنفيذ لص المعادي جرائمه بأسلوب توصيل الأسلاك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تحقيقات نيابة المعادى الجزئية، أن المتهم بسرقة من المواطنين في منطقة المعادى، يعتمد على أسلوب توصيل الأسلاك في تنفيذ جرائمه. كانت النيابة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة السرقة.

 

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة، من إحدى السيدات باكتشافها سرقة السيارة ملكها حال توقفها بأحد الشوارع بدائرة القسم، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، بمعرفة قسم مكافحة جرائم سرقات السيارات بمديرية أمن القاهرة، أمكن التوصل إلى مرتكب الواقعة " أحد الأشخاص ، له معلومات جنائية ، مقيم بالجيزة" والذى حضر لمحل البلاغ مستقلاً وقيامه بالتخلي عنها بمحل البلاغ والاستيلاء على السيارة المُبلغ بسرقتها وفى وقت لاحق تبين عودة مرتكب الواقعة مرة أخرى لمحل البلاغ  واصطحاب ذات السيارة.

 

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة ، تم ضبطه حال استقلاله السيارة المستولى عليها وبحوزته (6 مفاتيح مصطنعة - بنسة - مفك - مفتاح إنجليزى) وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزته ، وتم بإرشاده ضبط السيارة "ملك نجلته" والمستخدمة فى ارتكاب الواقعة أسفل العقار سكنه ، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على السيارة وإتهمته بالسرقة ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق