العريس فضح عروسته يوم الفرح ???????? بفيديو صادم

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دائماً ما تحظى أخبار الحوادث بمتابعة كبيرة من كثير من الناس، خاصة عندما تكون جرائم اغتصاب واعتداء جنسي بتفاصل صادمة ومروعة لا نراها إلا في السينما والمسلسلات وأفلام الرعب.

فلا يمر علينا يوماً في هذه الأيام إلا ونرى ونسمع عن جريمة اغتصاب وقتل بتفاصيل صادمة ولا تُصدق.

ودائماً ما تكون أشبه بحلقات المفتش كورومبو، وتكون بحاجة لكثير من البحث لكشف أسرار والألغاز الجريمة ومعرفة الأسباب وراها أو الكشف عن دوافع المغتصب.

ومن أغرب الحوادث تلك التي تقع في أوقات غريبة وغير متوقعة، كحدوث خلاف قوي وكبير بين العريس وعروسته في ليلة الزفاف وقبل ساعات قليلة من الدخلة.

كهذه الحادثة التي كان بطلها العريس وعروسه، وكان الزمان ليلة الزفاف والعُرس، والمكان هو قاعة الزفاف أمام الأهل والأصدقاء والمعازيم.

حيث انتشر صادم على صفحات السوشيال ميديا أثناء حفل زفاف في ، عندما قام العريس بنشر فيديو إباحي وغير أخلاقي لعروسته وزوجته المستقبلية أمام الجميع، وسط ذهول المعازيم.

وتعمد العريس فضح عروسته بهذا الفيديو أمام الجميع، وأمام أهلها على وجه الخصوص، حيث أنه قام ببث شريط جنسي مُسجل لمدة 5 دقائق كاملة على الكبيرة داخل قاعة حفل الزفاف، ليثبت خيانة عروسته له مع زوج أختها الحامل.

وظل الجميع يُ الفيديو في صدمة ودهشة كبيرة، ليتحول حفل الزفاف إلى كارثة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

شاركونا في التعليقات بالإجابة على هذا السؤال التفاعلي، ما رأيك في تصرف هذا العريس مع عروسته ؟


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق