توقف حركة المرور بمحور 26 يوليو بعد سقوط ونش بالشيخ زايد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهد محور 26 يوليو منذ قليل، توقف حركة المرور أمام قائدى بسبب سقوط ونش بعرض الطريق بمنطقة الشيخ زايد، وانتقل رجال مرور الجيزة لمكان الواقعة.

محور 26 يوليو

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة بلاغا الخدمات المعنية بمحور 26 يوليو يفيد بسقوط ونش بعرض الطريق مما تسبب فى توقف الحركة المرورية أمام قائدى السيارات، وانتقل رجال مرور الجيزة لمكان الواقعة، وتتم الدفع بالاوناش لرفعه وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها.

سقوط ونش بمحور 26 يوليو

وبالفحص تبين سقوط ونش بعرض الطريق تابع لشركة المقاولون العرب أثناء العمل، مما تسبب فى انهيار جزء من السور الحديدي لمنطقة الأعمال، وسقوط أحد أعمدة الإنارة، وتوقف الحركة المرورية أمام قائدى السيارات.

ويبذل رجال مرور الجيزة وقيادات شركة المقاولون جهودهم لرفع الونش لأعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

حوادث طرق

تعرف حوادث الطرق بالحوادث المرورية أو حوادث السير، وتعتبر أحد أكثر الحوادث التي يشهد العالم وقوعها بشكل يوميّ، وهي تتسبّب في العديد من الخسائر الماديّة، والإصابات البشريّة، وحالات الوفاة، ويعتمد ذلك بشكل أساسيّ على حدة وقوة الحادث، وهي بأنواع عديدة ومنها: حوداث الدهس، والتدهور، والاصطدام سواء بجسم غريب، أو حيوان، أو أخرى، ويجدر بالذكر أنه يوجد العديد من الأسباب وراء وقوع هذه الحوادث.

يمكن تفادي حوادث السير وتجنّبها من خلال اتباع النصائح  أبرزها عدم الإسراع أثناء القيادة، فهي تفقد السائق تركيزه. تجنب استخدام الهاتف قدر الإمكان أثناء القيادة، عدم الإنشغال بالمشروبات والمأكولات خلال القيادة، الانتباه إلى حركة المرور بما في ذلك المشاة والسائقين، اتباع إرشادات الأزمات، والطرق، والإشارات الضوئيّة، التأكد من أمان المركبة، وصيانتها بشكل منتظم، عدم سلك الطرق المجهولة وغير المعروفة، فقد يتواجد فيها منعطفات خطرة أو قد تكون وعرة، المحافظة على وجود مسافة بين المركبة وغيرها من المركبات الأخرى أثناء القيادة، القيام بالواجبات والمسؤوليات على أكمل وجه دون تقصير أو إهمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق