قاتل صديقه مدرب السباحة فى الشيخ زايد يجرى معاينة تصويرية للجريمة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى المتهم بقتل صديقه مدرب السباحة فى الشيخ زايد معاينة تصويرية لكيفية ارتكابه الجريمة، حيث اصطحبه فريق من النيابة إلى مكان الواقعة؛ وأعاد تمثيلها، واعترف خلال التحقيقات بقتله المجنى عليه بسبب خلافات مالية بينهما.

وكشفت التحقيقات أن مشاجرة نشبت بين المتهم والمجنى عليه، داخل شقة مستأجرة، بسبب شراء الأول دراجة بخارية "سكوتر" من الآخر، واكتشافه أنها معيبة.

وكشفت التحقيقات أن مشترى "الأسكوتر" قرر إعادته واسترداد نقوده، إلا أن مشادة كلامية نشبت بينهما داخل الشقة، تطورت إلى مشاجرة، أحضر خلالها المتهم سكينا وطعن بها المجنى عليه، ما أسفر عن مقتله.

وأجرى خبراء الأدلة الجنائية، معاينة للشقة التى شهدت الجريمة، لجمع الأدلة، وتم التحفظ على عينة من دماء المجنى عليه، وعثر على آثار بعثرة بصالة الشقة. واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد من أسرة القتيل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة التحقيق.

وألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على مدرب سباحة، لاتهامه بقتل صديقه، بسبب خلافات مالية بينهما، بمدينة الشيخ زايد، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل مدرب سباحة على يد صديقه، داخل شقة بمدينة الشيخ زايد، انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين قتل مدرب سباحة لصديقه "مدرب سباحة"، داخل شقة مستأجرة يقيمان بها، حيث طعنه بسكين، بسبب خلافات مالية بينهما على قيمة دراجة بخارية اشتراها أحدهما من الأخر.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم فى الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق