تركيب "الاستبن" ينتهى بكارثة.. مصرع 3 سائقين فى حادث مروع بالشرقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، إثر وقوع حادث مروع بالشرقية، حيث صدمت ملاكي سائقين اثنين أثناء محاولتهما استبدال كاوتش سيارة أحدهما بالطريق الدائري الإقليمي بدائرة مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم ومصرع شخصين اثنين بالطريق الدائري الإقليمي بدائرة مركز شرطة بلبيس.

بالانتقال والفحص، تبين أنه أثناء تعطل سيارة نقل ثقيل "چامبو" من محافظة الدقهلية، وحال نزول قائدها لإصلاح كاوتش السيارة واستبداله بآخر، رآه زميله، سائق سيارة نقل ثقيل، والذي هبط من سيارته لمساعدة الأول، إلا أنه وبينما يجلس الاثنين أسفل السيارة لاستبدال الإطار دهستهما سيارة ملاكي، ما أسفر عن وفاة الأول والثانى وإصابة الثالث بكدمات وجروح بالغة بأنحاء متفرقة بالجسد.

جرى نقل المصاب إلى مستشفى بلبيس المركزي، والتحفظ على الجثتين بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، فيما تبين سوء حالة المصاب ليتم تحويله إلى مستشفى الزقازيق الجامعي، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة في طريقه إلى المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

 


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق