----

"فتاة العياط" للمحكمة: المجني عليه هددني بسكين وحاول اغتصابي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
اعترفت فتاة العياط المتهمة بقتل سائق حاول اغتصابها لمحكمة جنوب الجيزة، السبت، بقتل السائق بعدما حاول الاعتداء عليها.

وقالت الفتاة للمحكمة وهي تبكي:" أنا بريئة من تهمة القتل العمد ودافعت عن شرفي.. أنا فعلا ذهبت إليه في المكان الذي حدده بإحدى قرى العياط، ولكني فوجئت بأن الهاتف ليس بحوزته، وأن مالكه حضر وأخذه منه ثم طلب توصيلي إلى الطريق الصحراوي حتى استقل إحدى العائدة إلى الفيوم فوافقت، ولكنه تعمق إلى أحد المدقات الجبلية وعرض على الرذيلة، إلا أنني نهرته ورفضت وطلبت منه إخراجي من المنطقة الجبلية ففاجأني بتهديدي بسكين".

وطلبت دينا المقدم، محامية الطفلة المتهمة، من قاضي المعارضات بجلسة تجديد حبس الفتاة بالجلسة الماضية، بإخلاء سبيلها موكلتها؛ لعدم وجود مبررات لحبس موكلتها على ذمة القضية.

وأوضحت "المقدم"، أنها قدمت صورة من تقرير المعمل الجنائي، والطب الشرعي، والذي أكد أنها كانت في حالة دفاع شرعي عن النفس، وهو ما يبرر عدد الطعنات وينفي أنها قتلته عمدًا، مؤكدة أن إخلاء سبيلها لن يؤثر على سير التحقيقات ولن تهرب الفتاة إلى أي مكان نظرًا لحداثة سنا.

وأشارت إلى أنهم في انتظار تقرير الطب الشرعي والمعمل الجنائي فيما يتعلق بالقضية بعد تأخر وصولهم إلى جهات التحقيق، وما طلبته النيابة العامة بتحليل المخدرات للمجني عليه لبيان عما إذا كان يتعاطى المخدرات من عدمه.

وأضافت أن تحريات المباحث أشارت إلى وجود مشاجرة بين القتيل وسائق آخر في الموقف، مرجحًا أن تكون آثار الجلد على أظافره تنتمي لمن تشاجر معه، نافيًا تورط شخص آخر مع أميرة في قتل السائق.

كما أوردت التحريات التي أجرتها مباحث العياط، أن المتهمة ارتكبت الجريمة دفاعًا عن النفس لمنع المجني عليه من التعدي عليها جنسيًا عقب تهديده إياها بسلاح أبيض سكين لإجبارها على معاشرته.

قضية فتاة العياط لغز في طريقه إلى الحل

بعدها قرر قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب الجيزة، المنعقدة بالعياط، اليوم الثلاثاء، للمرة الثانية تجديد حبس الطفلة المتهمة بقتل سائق ميكروباص حاول اغتصابها بالعياط، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كما جددت المحكمة حبس صديقي المجني عليه، والتي كانت الفتاة ترتبط بأحدهما بعلاقة عاطفية وعاونا القتيل في استدراجها، 15 يوما بتهمة المساعدة في استدراج أنثى، والتحريض على التعدي عليها جنسيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق