----

ضبط ضابط شرطة موقوف عن العمل لتورطه في واقعة خطف شاب بشبرا الخيمة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية بالتنسيق مع قسم شرطة ثالث 6 أكتوبر القبض على ضابط شرطة، وتكثف الجهود لضبط آخر بالمعاش متهمين في واقعة خطف طالب جامعي من أحد شوارع شبرا الخيمة بتحريض من فتاة لإجباره على الزواج منها، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

كان اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من مأمور قسم ثانٍ شبرا الخيمة يفيد بتلقيه بلاغا من المدعو "م. ا"، 56 عاما، سائق، بقيام مجهولين باختطاف نجله المدعو "ا"، 21 سنة، طالب بالفرقة الرابعة كلية التجارة جامعة عين شمس، وذلك أثناء سيره بناحية الشارع الجديد دائرة القسم، واتهم في بلاغه المدعوة "م. م"، 22 عاما، طالبة، بتحريض آخرين لاختطاف نجله.

وتوصلت تحريات أجهزة الأمن إلى صحة الواقعة، حيث تبين قيام كل من 10 أشخاص بينهم ضابطا شرطة أحدهما موقوف عن العمل بارتكاب الواقعة، وذلك لإجبار نجل المبلغ على الزواج من الفتاة "م. م"، لارتباطها بعلاقة عاطفية منذ فترة مع نجل المبلغ.

ومن خلال مع قطاع الأمن، نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط الفتاة وتحرير الشاب والقبض على 4 آخرين من المتهمين، وبالعرض على النيابة قررت ضبط وإحضار باقي المتهمين بينهم الضابطان وربة منزل ومتهم آخر رابع.

وتنفيذا لأمر الضبط والإحضار، نجحت مباحث 6 أكتوبر قسم ثالث تنسيقا مع أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط ضابط الشرطة الأول، وتبين أنه معاش بتاريخ 4/7/ وجار ضبط الضابط الثاني، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 69 أحوال قسم ثان شبرا الخيمة تاريخه، وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق