----

كشف غموض سرقة 142 ألف جنيه من شركة بوتاجاسكو في القليوبية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تمكنت مديرية أمن القليوبية من كشف غموض سرقة 142 ألف جنيه من مخزن أنابيب بوتاجاسكو بناحية كفر الجزار ببنها، حيث تبين أن وراء الواقعة تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب وقائع سرقات المساكن ومقرات الشركات والدلوف من خلال المنافذ بأسلوب الكسر مستخدمين في ذلك " عتلة حديدية.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية إخطارا بشأن بلاغ أحمد م ش 39 عاما مشرف أمن بشركة بوتاجاسكو التابعة لوزارة البترول باكتشافه سرقة خزينة حديدية وبداخلها مبلغ نقدي وقدره " 142 ألف جنيه تقريبا " من مخزن أنابيب بوتاجاسكو بناحية كفر الجزار ببنها وتبين أن المخزن مخصص لتخزين أنابيب البوتاجاز وبه كسر بشباك حجرة المكتب المطل على منطقة المقابر.

تم تشكيل فريق بحثي وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة ر م أ وشهرته " رضا شقاوة " 37 عاما عاطل، م ف م وشهرته " محمد الفخم " 39 عاما عاطل، ا ر ع 37 عاما عاطل.

والذين يكونون فيما بينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب وقائع سرقات المساكن ومقرات الشركات والدلوف من خلال المنافذ بأسلوب الكسر مستخدمين في ذلك " عتلة حديدية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين أثناء ترددهم على دائرة المركز لممارسة نشاطهم الإجرامى مستقلين ملك المتهم الأول وعثر بحوزتهم على سلاح ناري بندقية آلية عيار 7.62 × 39 بخزينتها 10 طلقات و١٥ جرام هيروين، سلاح أبيض مطواه، بتطوير مناقشة المتهمين أقروا بارتكابهم الوقائع واقعة سرقة 250 ألف جنيه من صاحب معرض ، 65 ألف جنيه من صاحب شركة سياحة.

باستكمال مناقشة المتهمين أقروا بارتكاب الوقائع سالفة الذكر وأنهم تحصلوا منها على مبالغ مالية قاموا باقتسامها فيما بينهم.حيث قام الأول بشراء السيارة المضبوطة بحوزته بمبلغ 94 ألف جنيه وقيام الثانى بشراء أساور ذهبية عيار 24 تزن نحو 7 جرامات بمبلغ 10 آلاف جنيه تم ضبطها بإرشاده بمسكنه، أرشد الثالث عن 13 ألف جنيه وفيزا كارت خاصة به صادرة من البنك الأهلي يودع بها مبلغا ماليا 111 ألف جنيه.

وأضاف المتهمون قيامهم بالاشتراك في شراء السلاح الناري المضبوط حوزتهم بمبلغ 20 ألف جنيه بقصد استخدامه في حماية نشاطهم الإجرامى وبذلك يكون إجمالي المبالغ التي قاموا بإنفاقها على تلك المضبوطات حيازتهم والمودعة بالبنك مبلغ " 268 ألف جنيه.

بوتاجسكو: 10% تراجع في الاستهلاك المحلى للبوتاجاز بعد زيادة أسعاره

كما أضاف المتهمون قيامهم بإنفاق باقي المبالغ المالية المستولى عليها على ملذاتهم وسداد مديوناتهم، تحرر عن تلك الإجراءات المحضر رقم 13772 لسنة 2019م جنح مركز بنها وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق